الأهلي يهزم صنداونز بهدفين ويقترب من التأهل لنصف النهائي

الأهلي يهزم صنداونز بهدفين ويقترب من التأهل لنصف النهائي

سعيد شفيق

بهدفين دون رد، حقق الأهلي بطل مصر فوزًا غاليًا على ماميلودي صنداونز في المباراة التي أقيمت بينهم على استاد الأهلي we السلام في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي للمرمى

الدفاع محمد هاني – رامي ربيعة – بدر بانون – أيمن أشرف

الوسط عمرو السولية – أليو ديانج – حسين الشحات – محمد مجدي “أفشة” – طاهر محمد طاهر

الهجوم محمد شريف.

انتهى الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بهدف سجله طاهر محمد طاهر في الدقيقة 23 حيث اخترق دفاع المنافس وصوب كرة قوية على يسار الحارس وشهد هذا الشوط حصول قلبي دفاع الأهلي رامي ربيعة وبدر بانون على إنذارين للخشونة.

وفي الشوط الثاني هاجم الفريق الضيف من أجل أحراز هدف التعادل ولكن تألق محمد الشناوي حال من تحقيق ذلك ويجري بيتسو موسيماني عدة تغيرات، حيث لعب ياسر إبراهيم بدلا من رامي ربيعة وصلاح محسن بدلا من حسين الشحات ومحمود وحيد بدلا من أيمن أشرف وأيضًا جونيور أجايي بديلا لطاهر محمد طاهر وأخيرًا نزول والتر بواليا بدلا من محمد شريف.

وعند الدقيقة 90 ومن خطأ فادح لحارس صنداونز دينيس أونيانجو يحرز صلاح محسن الهدف الثاني للأهلي ثم يطلق الحكم السنغالي ماجيت نداي صفارته بنهاية المباراة وفوز الأهلي بهدفين دون رد، ليقترب من الصعود للدور نصف النهائي قبل لقاء العودة الذي سيقام يوم السبت القادم.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد