الإيشارب الصغير ترند هذا الصيف…

الإيشارب الصغير ترند هذا الصيف… 

 

بقلم : أسماء أسامة

 

الإيشارب الصغير أصبح من أكثر القطع الترند أثناء فصل الصيف، فيمكن الاعتماد عليه فى شكل اكسوار للايدى بدلًا من الأساور و القطع المعدن ؛ فوجد قطعة من القماش او القطن الناعم على يديكى يقلل من شعورك الزايد بالحرارة و يعطى للايدي مظهر انيق

وشكل عصرى .

يمكن ايضا استخدامه كأكسسوار للشعر، انتشر مؤخرًا بشكل كبير على ساحة الموضة، يمكن ربطه أعلى الشعر اذا كنتى من دون حجاب، مع ارتفاع درجة حرارة فصل الصيف بتأكيد لاتتحملِ وجود خصلات من الشعر على وجهك و أُذنك بالتالى استعماله يكون حل أمثل للتخلص من هذه المشكلة، بالإضافة الى وضعه كنوع من التزين أعلى الرأس أو أسفل الشعر اذا كنتى من اصحاب الشعر الطويل، فلا حاجة ليكِ لاستخدام رابطة الشعر .
ظهر ايضا بشكل آخر يناسب الفتيات المحجبات، بشكل أكثر تألق وجاذبية، كنوع من مواكبة الموضة و ظهوره مع الحجاب بشكل جديد ؛تمزج بين الحجاب والموضة .

اتجات بعض الفتيات بوضعه على جانب واحد من حقيبة اليد فيعطى شكل كلاسيكى رائع، ومن الجديد أيضا رأيته فى الأحذية بدلا من رابطة الحذاء التقليدية، فيكون احدث صيحات الموضة بتأكيد ببساطته، يمكن ان نراه ملتف حول العنق يعطى لمسة للملابس الرسمية .

 


الإيشارب الصغير الرقيق أصبح شبه قطعة أساسية في عالم اكسسوارات، يمكن رأيته أعلى الخصر نيابة على الحزام الجلد، فهو حل بسيط و سهل يمكن وضعه اذا كنتِ ترتدين فستان او يمكن استخدامه فى المكان المخصص للحزام فى البنطلون بدلا من الحزام الجلد، والقماش يتميز بألوان المميزة و المتداخلة التى تلفت العين اتجاها بشكلها الجميل .
بهذه اللمسات الصغير سوف تخطفين الأنظار فى اى مكان باستخدام قطعة صغيرة ، مميزة و متعددة الاستخدامات كهذا الإيشارب الصغير الذى يحول إطلالتك العادية الى اطلالة انيقة وجذابة فى اسرع وقت وبمنتهى السهولة .

قد يعجبك ايضآ