التوأم الغنائى “علي وهشام” يعودان بقوة .. مفاجأت الحلزونة وفرفوشة

التوأم الغنائى “علي وهشام” يعودان بقوة .. مفاجأت الحلزونة وفرفوشة

إنتهي التوأم الغنائى الناجح “علي وهشام” من تسجيل مجموعة أغنيات ادعية جديدة ؛ وكذلك إعادة تجديد بعض أغنياتهما التي حققت شهرة كبيرة بها بتوزيعات جديدة.

ادعية دينية



فقد قاما الثنائى المميز بتسجيل بعض الأدعية الدينية الجديدة قبل قدوم شهر رمضان المبارك من بينها “دعاء يارب توبة” ودعاء “لما عرفنا الصوم” وغيرها من الأدعية والأغنيات الدينية الأخرى كلمات الشاعر الغنائى حسن عزو.

دومت لمين

ويستعد التوأم الناجح خلال الأيام القادمة بعد انتهاء،الشهر المبارك لإستئناف نشاطهما بقوة وإعادة تصوير مجموعة من الأغنيات الناجحة التي حققا بها شهرة كبيرة خلال الثلاثين عاما الماضية وكتبها لهما الشاعر العنائى حسن عزو ومن بينها “دومت لمين يا زمان قابلينا.. دومت لمين لما تدوم لينا” للملحن الراحل وهبة الشاذلي
واغنية “ادعيلنا يامه ياحبيبتنا” وغيرها من الأغنيات الأخرى.


ويقومان كذلك بتجهيز وتصوير أغنية بعنوان عايز من دي وهي أغنية كما يصفونها من الأغاني المبهجة “فرفوشة” تقدم في الأفراح والمناسبات السعيدة.

شبه كبير

الجدير بالذكر أن التوأم علي وهشام كانت بدايتهم في حقبة التسعينات من القرن الماضى وهما في سن الطفولة ؛ حيث اكتشفهم الملحن الراحل وهبة الشاذلي واعجب بطريقة ادائهما والشبه الكبير بينهما
وتم إصدار خمسة البومات ناجحة لهم من إنتاج محروس فون
ومن الالبومات التي اصدرها لهم البوم انا ولا هو وتعاونوا فيها مع الشعراء حسن عزو وصبري رياض وشوقي صقر وطارق التركي والملحنين صالح ابو الدهب وحمدي سكر ووهبة الشاذلي ويوسف الكتري وتوزيع موسيقي حاتم داودي .
واليوم “صالح روحك” من انتاج شركة عبده فون وشاركهم فيه المطرب أحمد الشوكي في إحدى الأغنيات.
والبوم “طيب يا زمان” والبوم “الدموع” من انتاج مدحت فايق . والبوم “حبايب”.

كليبات ناجحة

و لهما عدة كليبات تعرض بالفضائيات وقنوات الأغاني مثل سهر الليالي ودومت لمين يا زمان وكليب بطه وعلي مين وبتمشي تاتاتا وعليه الحلاوة حلوين وكليب ماكنش حب ابدا .. وانا ولا مين .كليب الدموع .. واموت وابوسه ..وهاثبت افندينا والرحمة حلوة ..ودعوة فرح . زبادي سايح ..والحلزونه.

اغاني العيد

وقام التؤأم بتصوير كليب “امشوا” كلمات الشاعر محمد النجار والحان وتوزيع طه الحكيم.
وسيتم عرضها في العيد الصغير علي قناتي شعبيات والمولد.
وايضا اغنية ليه يا زمن للملحن الراحل مهدي خميس كلمات دكتور الرازي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد