أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

التوصل لهوية المنتحر بمترو المرج القديمة.. وصديقه يفجر مفاجأة حول الواقعة

كانت نيابة المرج الجزئية، قد تلقت بلاغا من الخدمات الأمنية بمحطة مترو المرج القديمة، أمس الأحد، حول قيام شاب بإلقاء نفسه أما عجلات المترو، وبالفحص تبين أن الشاب مجهول حيث لم يحمل أية هوية أو أوراق تثبت من يكون.

وقد كشفت نيابة المرج الجزئية، عن توصلها لهوية الشاب المنتحر أمس الأحد، أمام عجلات قطار مترو الأنفاق بعد دخوله محطة “المرج”، حيث لم يتم الاستدلال على هويته أمس لعدم حمله أية هوية شخصية أو أوراق.

فيما تم التوصل لهوية الشاب المنتحر، بعدا لعثور على هاتفه المحمول بمكان الحادثة، وبعد إجراء مكالمة هاتفية من الهاتف الذي تم العثور عليه، أمكن من التوصل لأحد أصدقاء الشاب المتوفي.

وبسؤاله عن هوية صاحب الهاتف أجاب بأنه يُدعى “أشرف” من إحدى قرى محافظة الفيوم، وسافر إلى القاهرة بدون علم أسرته من الأساس، كما أن أسرته لا تعرف ماهية الأسباب التي دفعته إلى الانتحار أيضًا.

ومن جانبه، أمرت نيابة المرج الجزئية برئاسة المستشار أحمد شديد، بحضور سائق مترو الأنفاق للاستماع إلى أقواله في قضية الشاب المنتحر تحت عجلات قطار المترو أمس بمحطة المرج القديمة.

وتبين من فحص الكاميرات المرافية، تم التأكد بأن الواقعة حدثت بدون وجود أية شبهات جنائية، حيث قام الشاب صاحب الـ 17 عامًا بإلقاء نفسه تحت عجلات القطار.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.