أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الحياة بقي لونها روبي .. 3 ساعات متواصلة “عليه قوة تهد جبال” !!!

طه أمين

الحياة بقي لونها روبي .. 3 ساعات متواصلة “عليه قوة تهد جبال” !!!

بقلم الكاتب / طه أمين

كل احلامي هي غصب عني .. غريبة جدا ومدهشة للغاية .. علمية .. كوميدية .. او هي ” خلطبيطة “ومعظمها مع رموز شكلت فكري ووجداني. . اما تاريخية .. او بسبب عقد نفسية ، فأنا احاورهم في قضايا صعبة جدا واضحك عندما استيقظ من نومي وتسألني زوجتي عن خير اللهم اجعله خير .. فاضحك وامط شفتاي واستغرب من عقلي الباطن الذي يحرجني كثيرا فاتملص دون اكتراث.. ماذا اقول لها لو جاءت تسألني في اليوم التالي ، فلو قلت لها انني كنت افض اشتباكا بين الفيلسوف سقراط وزوجته زانتيبه هانم ، لقالت لي علي الفور: وانت مالك .. هو انت شغال مصلح اجتماعي !!

صبيان فيفي عبدة

ولو قلت انني افض اشتباكا بين صبيان الراقصة فيفي عبده وصديقي الفيلسوف لنهرتني بشدة : هو انت شغال صبي عالمة !! وانا لاهذا ولا كل هؤلاء ، لكنها احلام تفلت من عقلي الباطن ،وياداهية سودا لو قلت لها ان المطربة روبي كانت تزورني الليلة في المنام وانني امضيت معها 3 ساعات وانا اناقشها في قضية الزمن ونظرية تعاصر الازمنة وحكاية ” الثلاث ساعات متواصلة ” وان الزمن او الزماااان مهما اطلنا حرف الالف بزيادة فهو شعور !!

عليه قوة تهد جبال

وربما كنت احلم بروبي وهي في غرفة نومي .. واظن انها كانت في حضني وانا ارد علي اسئلة الصحفيين وادافع عنها من علي السرير واقول لهم ان هناك اغاني كثيرة اشد ايحاءا من تعالي اشوقك اقصد تعالي ادوقك اقصد تعالي اظبطك مثل هذه لاشيئ امام اغنية شادية الشهيرة التي نرددها بسعادة :


وعليه قوة تهد جبال ، وعليه صبر وطولة بال !!
انا اري ان هذا هو الإيحاء الجنسي الصريح ، والتي تصلح دون مبالغك ان تكون دعاية صريحة لمنتجات تعالج العجز الجنسي وسرعة القذف لدي بعض الرجال !
3 ساعات متواصلةلا تستحق كل هذه الضجة وتلك الحملة الشعواء بل اري المعني في :
تعالى نفصل فاصلة ٣ ساعات متواصلة ونستخبى من البشر .. من السواد اللي انتشر !!

ده الكلام المحترم

كان عمنا افلاطون يعتبر الجنس قوة للالهام والابداع .. وانا شخصيا اري ان الشهوة تُرضي الشعور بقيمة الزمن ، فالزمن هو الزمن كما اظنه هو شعووووور !! سواء امضوا ثانية او ثلاث ساعات متواصلة او حتي فيمتو ثانية .. وكأني اراه في الحلم مليون مليار (كوادرليون) من الثانية .. مهما زاد الزمن فهو في النهاية شعور !!
..
ياليت شاعر الاغنية عزيز الشافعي يقرأ المجلدات الست لفقية الجنس والحب عند العرب ” جلال الدين السيوطي ” ويدرك ان العرب زمان لم يكن لديهم اي حساسية في تناول قضايا الجنس بالمرة .. وهو علم تخصص فيه المسلمين اكثر من الغرب !

فطاحل أدب الجنس العربي

وفي رأيي ان شاعر الاغنية ” عزيز ” هو شاعر كيوت امام فطاحل ادب الجنس العربي .. فالحنس اخلاق وذوق واتيكيت واضاءة خافتة وموسيقي ” چيمس لاست ” وعزف الروماني چورج زامفير . والاسلام عندما جاء لم يمثل قطيعة كاملة مع موضوع الجسد أو الجنس، ولم يقمع الجسد أو يجعله مسؤولا عن الخطيئة، بل خاطب النفس البشرية


فلما هذه الضجة علي هذه البنوته ، فالجنس حب والهام وابداع
اكتب هذه المقالة والصورة في اعماقي انني في حلم لذيذ وانني خائف ان تنكشف روبي واصبع من يدي او من قدمي .ولذلك فلابد ان نختفي تماما انا وهي تحت الغطاء الكثيف . فانا اعرف حدود سريري وانه لم يكن هو للنوم انما هو وسيلة للانتقال الي اعماق النوم واتعمق مشاعري كما احب ان اكون !
يا راجل اختشي علي دمك عيب كده عندك سبعين سنة وبتضحك عليَّ وتقوللي كنت في الحلم مع اينشتاين وارسطو وزانتيبه هانم ، وانت مع روبي ثلاث ساعات متواصلة وهي مختفية وراء الستارة !!
مظلوم
مظلوم
طه .. طه .. مالك .. اشرب ميه ياحبيبي !!

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.