الرئيسية » الدوري المصري: الأهلي بالعلامة الكاملة بعد الفوز على غزل المحلة

الدوري المصري: الأهلي بالعلامة الكاملة بعد الفوز على غزل المحلة

by أميرة صابر

الدوري المصري: الأهلي بالعلامة الكاملة بعد الفوز على غزل المحلة

كتبت : عليا عطيه ✍️

تجاوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقبة مضيفه غزل المحلة، بهدفين دون مقابل بالمباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء، على استاد غزل المحلة، ضمن ‏منافسات الجولة السادسة من منافسات بطولة دوري رابطة الأندية المصرية.

* الأهلي يتجاوز عقبة غزل المحلة بثنائية ويؤمن صدارة الدوري:

قدم الأهلي، شوطا مميزا، وأضاع عدة فرص، وتمكن في الدقيقة 18 كرة عرضية من علي معلول من جهة اليسار قابلها بيرسي تاو بتسديدة من على القائم القريب سكنت يمين المرمى.

وكاد فريق غزل المحلة، أن يسجل هدف التعادل بالدقيقة 23، من تسديدة ضعيفة من جابرييل أوروك لاعب فريق المحلة من على حدود منطقة الجزاء سقطت بغرابة من بين أيدي محمد الشناوي فتابعها باولون فوافي بتسديدة مرت أعلى العارضة.

ونجح الأهلي في تسجيل هدفه الثاني بالدقيقة 30، بعد فاصل من المراوغات الرائعة من أحمد عبد القادر يسار منطقة الجزاء أنهاها بتمريرة أرضية مرت من كريم فؤاد ثم قابلها برونو سافيو بتسديدة زاحفة سكنت منتصف المرمى.

وأحرز المحلة هدفا في الدقيقة 39 هدف بواسطة جابرييل أوروك لكنه ألغي بداعي تسلل على باولون فوافي بداية اللعبة.

هدأ الإيقاع في الشوط الثاني، حيث اعتمد الأهلي على تأمين دفاعاته والاعتماد على الهجمات المرتدة، فيما فشل أصحاب الأرض في استغلال سيطرته وترجمتها لأهداف.

وتمكن البرازيلي برونو سافيو من تسجيل الهدف الثالث للأهلي بالدقيقة 48، لكنه ألغي بداعي التسلل، وكاد المحلة أن يسجل هدفه الأول، بعد خطأ قاتل محمد الشناوي بالدقيقة 81، ولكن الحارس المخضرم، عاد وصحح خطأه وأبعد تسديدة لاعب المحلة، عبد الرحمن عاطف.

بهذا الانتصار المستحق، يؤمن النادي الأهلي، صدارته لجدول ترتيب ‏الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة، محققًا العلامة الكاملة بعد الفوز على الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش، وأخير، غزل المحلة.

في المقابل، ظل غزل المحلة، في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 10 نقاط.

Related Posts

Leave a Comment