الرجاء المغربى يعلن جاهزية لاعبيه لخوض موقعة الحسم

تقرير : نور عزت الياسين .

أربعة أيام تفصلنا عن موقعة الحسم التى ينتظرها الملايين من عشاق الكرة المصرية والمغربية بين ممثلى الدولتين الزمالك المصرى والرجاء المغربى فى إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا والذى قد تحدد موعده بصوره نهائية فى الرابع من نوفمبر القادم .

وتعددت الآراء والتكهنات حول أسباب تكرار تأجيل اللقاء وجاء من ضمن الآراء ما أثير بشأن عدم جاهزية لاعيبة الرجاء للقاء .

وفى ذلك ذكرت مصادر جاهزية لاعبى الرجاء لخوض اللقاء حيث كانت قائمة الرجاء تضم :

حراسة المرمى: محمد بوعميرة – أمير الحداوي.

خط الدفاع: بدر بانون – فابريس نجاه – عبد الاله مدكور – أسامة سوكحان – سند الوفرلي – محمد نعيم – عبد الرحيم شاكير – إلياس حداد – عمر العرجون.

خط الوسط: محمد زريدة – زكرياء الهبطي – لوامبا نجوما – محسن متولي – سفيان رحيمي – أنس جبرون – عبد الاله الحافيظي – محمد المكعازي – محمد زريدة – زكرياء الوردي – أنس جبرون.

مع غياب لبعض اللاعبين عن لقاء الذهاب والذين تمت جاهزيتهم لخوض لقاء الإياب .

حيث يعود للتشكيل فى الإياب المهاجم أيوب نناح والذي غاب عن لقاء الذهاب أيضًا بداعي إصابته بكورونا والذى يعد أحد الأوراق الأساسية في الرجاء نظرًا لمشاركته في 17 مباراة بالدوري و8 مباريات بدوري الأبطال) ليسجل ثلاثة أهداف .

وعاد أيضاً للتشكيل الثنائي الدفاعي الدولي الليبي سند الوفرلي وعبد الرحيم شاكير واللذان لم يشاركا في لقاء الذهاب بسبب الإصابة الأمر الذي دفع المدير الفني المغربي جمال السلامي يعتمد على فابريس نجاه والياس الحداد في الجانب الدفاعي إلى جانب كل من عبد الاله مدكور وبدر بانون .

وفى المقابل كان ” باتشيكو” مدير فنى الزمالك قد صرح منذ أيام بثقته فى إشراك جميع اللاعبين الذين أثيرت شكوك حول عدم مشاركتهم فى اللقاء وجاهزيتهم .

وكان الإتحاد الإفريقي قدد حدد مؤخراً موعد لقاء العودة بيوم الرابع من نوفمبر القادم بعد عدة مشاورات مع الجانبين المصرى والمغربى بعد ما أثير حول احتمالية تأجيله لأجل غير مسمى .

التعليقات مغلقة.