الزمالك: اتحاد الكرة المسئول عن أي إخفاق يحدث للفريق

الزمالك: اتحاد الكرة المسئول عن أي إخفاق يحدث للفريق.

 

كتبت: عليا عطية

 

أكد المسئولون بنادي الزمالك، أن أي إخفاق سيحدث للفريق فى مباراة بطل تشاد يوم الأحد المقبل سيكون اتحاد الكرة السبب ومسئول عنه؛ بسبب تواجد اللاعبين الدوليين مع المنتخب رغم أن مباريات المنتخب وديه في حين أن الزمالك يخوض مباراة رسمية.

 

فيتوريا:-

قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التواصل مع فيتوريا مدرب منتخب مصر لانهاء أزمة لاعبي الزمالك الدوليين قبل مباراة الفريق أمام بطل تشاد يوم الاحد المقبل.

 

أمير مرتضى:-

وكان أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، وجه انتقادات للمسئولين عن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، مؤكدًا أن ناديه تفاجأ بانضمام لاعبيه الدوليين إلى صفوف الفراعنة دون الحصول على إذن النادي.

 

الأفراد المنضمين الى المنتخب:-

وانضم إلى منتخب مصر كل من محمود حمدي “الونش” وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” وأحمد فتوح استعدادًا لمباراتي النيجر وليبيريا الوديتين يومي 23 و27 من شهر سبتمبر الجاري.

 

أزمة انضمام لاعبي الزمالك للمنتخب:-

وتحدث أمير مرتضى لقناة الزمالك التليفزيونية قائلًا: “فوجئنا بتحديد يوم 25 سبتمبر الجاري موعدًا للقاء الإياب من الدور التمهيدي في دوري أبطال إفريقيا خلال فترة التوقف الدولي، لم يصلنا أي خطاب من اتحاد الكرة يطلب فيه انضمام اللاعبين لمعسكر المنتخب”.

 

وأضاف: “فوجئنا بعدم تواجد اللاعبين في المران وحينما تحدثت معهم عرفت أن إداري المنتخب اتصل بهم هاتفيًا وأبلغهم بموعد الانضمام للمعسكر ومن ثم عرفت الخبر من الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، وبعدها أرسلت خطابًا لاتحاد الكرة أشرح فيه وضع الزمالك الحالي وأننا سنخوض مباراة رسمية في بطولة رسمية وأننا لا نملك سوى 14 لاعبًا فقط من بينهم ثلاثة حراس”.

 

وتابع: “نعاني من غيابات عديدة حيث يتواجد حمزة المثلوثي وسيف الجزيري في تونس، ولدينا العديد من اللاعبين رحلوا عن الفريق وهناك آخرين في المنتخب الأولمبي، كما أن الصفقات الصفقات الجديدة لا نستطيع إشراكها إلا مع دور الـ32 وفقا للوائح القيد”.

 

ووجه أمير مرتضى انتقادات لجهاز المنتخب واتحاد الكرة قائلا: “لن أنتظر الإقصاء من بطولة رسمية بسبب مباراة ودية، أرسلنا خطابًا لاتحاد الكرة وفوجئت بأن الرد يطلب فيه انضمام اللاعبين للمنتخب وهم متواجدين في المعسكر بالفعل”.

 

وأضاف المشرف على الكرة بنادي الزمالك: “نناشد اتحاد الكرة المصري بمساعدتنا إما بمخاطبة الاتحاد الأفريقي بتأجيل لقاء الإياب أو السماح للاعبي الزمالك بترك معسكر المنتخب لخوض مباراة إليكت التشادي”.

 

واتهم المشرف العام بنادي الزمالك، الجهاز الإداري للمنتخب بتحريض لاعبي الزمالك على الانضمام للمعسكر دون علمهم قائلًا: “لقد أرسلوا للاعبين عبر هواتفهم يطالبوهم بالانضمام لمعسكر المنتخب وعدم الذهاب إلى مران الزمالك أين التنسيق؟”.

قد يعجبك ايضآ