الزمالك : سنخوض لقاء الاسماعيلى واعيننا على إفريقيا  

الزمالك

11

كتب : نور عزت الياسين 

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تمريناته امس فى إطار استعداداته للقاء الإياب أمام الرجاء المغربى بالقاهرة مساء الأحد الأول من نوفمبر القادم .

 

وذكرت مصادر أن لاعبو الزمالك على أتم الاستعدادات لخوض اللقاء وجاهزية اللاعبين لخوض تلك المعركة الكروية تحت شعار أكون أو لا اكون .

 

ومن المحتمل أن يتم إشراك اللاعبين المؤثرين بالفريق لمدة قليلة أمام الاسماعيلى بمباراة الكأس حفاظا عليهم لتجهيزهم لخوض اللقاء المرتقب بنصف نهائى البطولة .

 

وفى السياق قال مدحت عبد الهادى مدرب عام الفريق : لقاء العودة نخوضه تحت شعار أكون أو لا اكون ولا بديل لنا عن الفوز لتأكيد سيادتنا لخوض المباراة النهائية أمام الأهلى فى لقاء سيكتب بحروف من ذهب فى تاريخ الناديين كأول نهائى افريقى يجمع بين ناديين مصريين فى تاريخ البطولة .

 

وكان الأهلى قد حجز البطاقة الأولى لنهائى البطولة بعد تغلبه بثلاثية نظيفة على الوداد المغربى فى إياب نصف نهائي البطولة فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الجمعة الثالث والعشرين من أكتوبر الجارى فى انتظار الفائز من لقاء الزمالك والرجاء المغربى مطلع نوفمبر القادم .

 

وعن لقاء الاسماعيلى أضاف : لا شك أن لقاء الاسماعيلى هام للغاية للحفاظ على المركز الثانى وسنخوضه واعييننا على افريقيا وذلك لا يمنع أننا سنلعب اللقاء بجدية وحزم وإصرار على الفوز ليعطينا دفعة كبيرة لخوض مباراة الرجاء .

 

جاء ذلك على خلفية استعدادات الزمالك قبل خوض اللقاء المرتقب على الجانبين المصرى والمغربى مع الرجاء مطلع نوفمبر القادم والذى كان مقررا له الرابع والعشرين من أكتوبر الجارى قبل إصدار قرار الاتحاد الأفريقى بتأجيل المباراة نظرا للظروف الصحية للاعبى الرجاء .

التعليقات مغلقة.