الرئيسية » الزمالك مهدد بالغياب عن البطولات الأفريقية الموسم المقبل

الزمالك مهدد بالغياب عن البطولات الأفريقية الموسم المقبل

by محمد سالم

الزمالك مهدد بالغياب عن البطولات الأفريقية الموسم المقبل

كتبت: آيه حجاج

 

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مهدداً بالغياب عن كافة البطولات الأفريقية ، سواء بطولة دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية الإفريقية للموسم المقبل.

و ذلك في حالة أن تقرر إعتماد نتائج الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز ، و إذا ظل الزمالك خارج المربع الذهبي فبذلك ينتهي دوره و يقتصر على المنافسه داخل البطولة المصرية فقط.

حيث يحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة ، جمعهم من 15 مباراة فقد فاز في 7 مباريات ، و تعادل 5 آخرين بينما نال الهزيمة في 3 مواجهات.

و كان تلقى الفارس الأبيض هزيمة ساحقة بهدفين مقابل هدف ، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز أمام غزل المحلة مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ستاد المحلة الكبرى.

و كان أيضاً ذاق الزمالك مرار الهزيمة أمام غريمه التقليدي الأهلي مساء السبت الماضي ، بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

و لم ينال نادي طعم الفوز من بداية يناير العام الجاري 2023 حتى الآن ، حيث لعب 6 مباريات خلال بطولتي الدوري المصري و كأس مصر ، خسر 4 مباريات و تعادل مباراتين.

فقد هزم أمام أسوان و الأهلي و غزل المحلة على الترتيب في الدوري المصري ، بجانب الهزيمة أمام بيراميدز بركلات الترجيح و توديع يكون كأس مصر، بينما تعادل أمام الداخلية بهدف لكل منهما ، و تعادل سلبياً مع الإتحاد السكندري.

Related Posts

Leave a Comment