الزمالك يتعادل أمام المقاولون العرب إيجابيا ويفقد فرصة الهروب بصدارة الدوري الممتاز

تعادل نادي الزمالك أمام المقاولون العرب بهدفين لكل فريق، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة رقم 18 لبطولة الدوري الممتاز.

تمكن المقاولون العرب أن يتقدم عن طريق ركلة جزاء لمدافعة محمد سمير، وعاد أشرف بن شرقي بعد دقائق ليسجل هدف التعادل من ركلة جزاء أيضا.

وتمكن أشرف بن شرقي أن يسجل الهدف الثاني لنادي الزمالك، مع بداية الشوط الثاني، وعادل عبد الله يس النتيجة قبل النهاية بـ 10 دقائق.

وبعد نهاية هذه المباراة رفع الزمالك رصيدة من النقاط إلي النقطة 40 في صدارة الدوري، بعدما لعب 8 مباراة، ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 36 نقطة، ولعب 15 مباراة فقط ويتبقى له 3 مباريات عن المتصدر، وفي حال الفوز بهم سيكون في الصدارة بفارق 5 نقاط.

بدأت المباراة وسط ضغط كبير من جانب لاعبي الزمالك، وأضاعوا العديد من الأهداف، وفاجئ المقاولون العرب الجميع بتسجيل الهدف الأول عن طريق محمد سمير، واستمر تراجع المقاولون للحفاظ على النتيجة، ولكن يحصل حميد أحداد مهاجم الزمالك على ركلة جزاء بذكاء، ليتمكن أشرف بن شرقي تسجيل هدف التعادل، وكان عنوان الشوط الأول سيطرة كاملة من جانب لاعبي الزمالك ووصل إلي 75%، مقابل 25% للضيوف، ووصلت تسديدات الزمالك خلال هذا الشوط إلي 8 تسديدات على مرمى ممحمود أبو السعود.

ومع مطلع الشوط الثاني هاجم الزمالك مجددا للبحث عن الهدف الثاني، وعاد أشرف بن شرقي ليسجل الهدف الثاني، بعدما أستغل خطأ محمود أبو السعود حارس المقاولون العرب، وعاد لاعبو المقاولون للمباراة بعد ذلك، وضغطوا على لاعبي الزمالك من أجل الحصول على هدف التعادل، وتألق محمود جنش حارس الزمالك، وتصدى لأكثر من فرصة أمام مهاجمو المقاولون العرب.

وقبل بداية الدقيقة 80 أستغل عبد الله يس لاعب خط وسط المقاولون ليسجل الهدف الثاني والتعادل القاتل للمقاولون العرب، وعاد الهجوم لصالح الزمالك من أجل البحث عن الهدف الثالث والفوز بنقاط المباراة، ولكن دفاعات المقاولون كانت بالمرصاد، وكانت أخطر فرص اللقاء عن طريق محمود شيكابالا بعدما سدد كرة قوية والمرمى خالي لتصطدم بمدافع المقاولون ويعلن بعدها حكم المباراة نهاية اللقاء بين الفريقين بالتعادل الإيجابي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد