الزمالك يسعى لافتراس ذئاب الجبل مساء اليوم

فى عودة روائح مدرسة الفن والهندسة بعد رباعيه الابيض على البنك .. يستعد الفارس الأبيض لافتراس ذئاب الجبل الليله من اجل الاستمرار بالصداره.

نجح الزمالك فى تحقيق اربع مكاسب بعد انتصاراته المتتاليه بعد تعثره بالقمه يستغلها قبل مواجهه المقاولون العرب مساء الليله فى افتتاح مبارياته بالدور الثانى فى الاسبوع الثامن عشر و المؤجل من مسابقه الدورى العام الممتاز فى تمام الساعه التاسعه و النصف مساءا على ملعب ستاد القاهره و فيما يلى نرصد لكم مكاسب الفارس الأبيض الاربعه :

أولًا: استمرار سلسلة الانتصارات للفريق الأبيض، بالفوز الثاني على التوالي مع تقديم أداء رائع، يُذكر الجماهير بروائح مدرسة الفن والهندسة، وذلك بعد تعثر الفريق أمام الأهلي بالمباراة قبل الماضية، مما يمنح الفريق الثقة.

ثانيًا: مواصلة الضغط على الأهلي، والابتعاد بصدارة الدوري الممتاز، بفارق 6 نقاط عن الأهلي، ليتمكن أبناء ميت عقبة من تعويض هزيمة القمة.

ثالثًا: موالصة تسجيل حميد أحداد لاعب الزمالك الأهداف بقميص القلعة البيضاء للمباراة الثانية على التوالي، بعدما غاب عن التهديف منذ عودته للزمالك وانتهاء فترة الإعارة للرجاء المغربي حيث لازمه سوء توفيق كبير في المباريات الماضية لينجح أخيرًا في التسجيل.

رابعًا: عودة المقاتل محمود عبدالعزيز متوسط ميدان الفريق، ليكون البديل المثالي للثنائي “طارق حامد، وفرجاني ساسي”، وكذلك استعادة البعض لجزء من مستواه المهود وعلى رأسهم “زيزو، وعبدالله جمعة، وحمزة المثلوثي”، بالإضافة إلى الدفع بالمدافع الشاب محمد عبدالسلام كبديل لمحمود حمدي الونش بسبب إصابة الأخير، وهي الخسارة الوحيدة لأبناء 100 عقبة من مباراة البنك الأهلي.

و عن تشكيل الزمالك المتوقع امام المقاولون العرب :

في حراسة المرمي : محمود جنش.

الدفاع: عبد الله جمعة _ محمود علاء_ محمد عبد الغني _ التونسى حمزة المثلوثي.

الوسط : التونسى فرجاني ساسي_ طارق حامد.

الوسط الهجومي_ أحمد سيد زيزو _ يوسف أوباما_ المغربى أشرف بن شرقي.

الهجوم: المغربى حميد أحداد.

فيما يسعى المقاولون بقياده عماد النحاس بالخروج باقل الخسائر الليله لابتعاد عن شبح الهبوط و عن تشكيله فريقه المتوقعه :

حراسة المرمى : محمود أبو السعود.

خط الدفاع : حسن الشامي – البوركينى فاروقا نور الدين كابورى – محمد سمير – باسم علي.

خط الوسط : كريم مصطفى – يوسف الجوهري – التونسى وسيم النغموشي – محمد مجلي.

خط الهجوم : الكولومبى لويس إدوارد هنستروزا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد