الزمالك يعلن ضم لاعب الترجي التونسي السابق

قام نادى الزمالك، بالإعلان عن ضم اللاعب التونسى حمدى النقاز، لاعب الترجى السابق، أثناء الميركاتو الصيفى الحالي ، وغرد الزمالك على التطبيق الخاص به تويتر فيديو ترحيب باللاعب وعلق “هو هنا”.

نشر الغندور، على صفحته الرسمية، أن النقاز قام بالتوقيع على العقود المبدئية لنادى الزمالك قبل سفره وحصل على 50% من مستحقات الموسم الجديد بعد عودته من تونس والانضمام للزمالك رسميا.

الجدير بالذكر اتفق مسئولين الزمالك مع النقاز على الانضمام للزمالك لمدة 3 مواسم ،وكشف خالد الغندور، عن آخر تفاصيل صفقة انتقال عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز إلى الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عبر بث مباشر على صفحته الرسمية على يوتيوب.

قال: الغندور أن آخر تواصل بين الزمالك ونادي بيراميدز كانت منذ شهر تقريبا، وتم إجراء اتصال هاتفي بين حسين لبيب وممدوح عيد رئيس بيراميدز ورفض بيراميدز انتقال عبد الله السعيد للزمالك.

تابع الغندور : أن السعيد يريد الانتقال للزمالك، وعقد جلسة بعد عودته من الإمارات الأيام الماضية، مع عمرو بسيونى مدير التعاقدات في النادي وقال السعيد لمسئولي بيراميدز أنه لن يلعب في بيراميدز الموسم القادم وانه يريد الانتقال للزمالك.

قد يعجبك ايضآ