الرئيسية » الزمالك يهزم طلائع الجيش برباعية ويقفز للمركز الثاني

الزمالك يهزم طلائع الجيش برباعية ويقفز للمركز الثاني

by أميرة صابر

الزمالك يهزم طلائع الجيش برباعية ويقفز للمركز الثاني

كتبت : اسراء الشامي✍️

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في تحقيق الفوز على حساب طلائع الجيش في بطولة الدوري الممتاز.

وانتهى اللقاء منذ قليل مساء اليوم الأربعاء الذي اُقيم على ملعب “الكلية الحربية”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر البطولة لموسم 2022/2023، بأربعة أهداف دون مقابل.

وسجل الفارس الأبيض هدف في الدقيقة 23 عن طريق حمزة المثلوثي، ولكن تم إلغاءه بعد العودة للڤار بداعي التسلل، كما طالب لاعبي الأبيض ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول بداعي لمسة يد على أحمد سمير ولكن لم يحتسب الحكم شئ.

وافتتح الفارس الأبيض أهداف اللقاء في الدقيقة 57 عن طريق أحمد سيد “زيزو”، وأحرز بالهدف الثاني في الدقيقة 64 عن طريق إمام عاشور، ثم أضاف أحمد فتوح هدف ثالث رائع في الدقيقة 83، وضرب بالهدف الرابع يوسف أسامة نبيه في آخر دقيقة المباراة.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الأبيض في الدقيقة 75 من عمر الشوط الثاني بعد عركلة لمصطفى شلبي داخل منطقة الجزاء، ووقف لها زيزو ولكن تصدى لها عماد السيد.

وبهذا الفوز يحتل الأبيض المركز الثاني برصيد 11 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن الأهلي المتصدر صاحب الـ15 نقطة، فيما يتواجد طلائع الجيش في المركز الثالث عشر برصيد أربع نقاط.

Related Posts

Leave a Comment