الزملكاوية وقعوا في بعض..خالد الغندور يفتح النار علي عمرو أديب

الزملكاوية وقعوا في بعض..خالد الغندور يفتح النار

مافيش زملكاوي على حق يقول كدة، الزمالك كسب الأهلي كتير في السنين الأخيرة” وجه نجم فريق الكرة السابق بنادي الزمالك ومقدم البرامج خالد الغندور هذه الكلمات في رسالة خاصة للإعلامي عمرو أديب. قال الغندور: “أعتز كثيرا بعمرو أديب ولكني غير متفق معاه في تصريح هنفضل طول عمرنا نقول الزمالك لعب والأهلي كسب”.

خسارة الزمالك:

أشار الغندور الي اعتزازه بالعلاقة الطيبة التي تجمعه بالإعلامي عمرو أديب منذ بداية عمله كمقدم بالقاهرة اليوم، ولكنه غير متفق معه في تصريحاته الأخيرة التي أُعقبت خسارة الزمالك نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفوز النادي الأهلي بهدفين لهدف، في لقاء النهائي الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

الكورة مكسب وخسارة:

صرح الغندور عبر قناة الزمالك أن ” الكورة مكسب وخسارة”، مفيداً الي أهمية دعم الروح المعنوية لفريق نادي الزمالك، والثناء على جهازه الفني بغض النظر عن نتيجة المباراة، موضحاً الي أن هذا واجب كل زملكاوي. أشار الغندور أنه كان من المخطط عقد لقاء مع عملاق الإنتاج وكبير الزملكاوية الدكتور مدحت العدل في حال فوز الزمالك، ولكن أصبح هذا اللقاء ضرورة لدعم الفريق.  أنهي الغندور رسالته بأن الزمالك ككيان أو نادي ليس مجالا لسخرية أو ترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا وقت دعم الفريق:

كتب “الغندور” أيضاً ، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أمس: “‏هذا هو وقت دعم الفريق وليس التخلي عنه أو إحباطه وغدًا معي الزملكاوي الكبير الدكتور مدحت العدل”.

كان قد تأهل نادي الزمالك إلى النهائي بعد فوزه على الرجاء المغربي، بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي، بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلي في النهائي الإفريقي.

التعليقات مغلقة.