الشرطة تكشف حقيقة تهديد أسرة بتفجير منزلهم بسوهاج 

الشرطة تكشف حقيقة تهديد أسرة بتفجير منزلهم بسوهاج 

 

 

 

كتبت:منة الله طارق 

 

تلقت الجهات الأمنية بسوهاج مقطع ڤيديو نشر على مواقع التواصل الأجتماعي (فيس بوك)، لفتاة تستنجد بالشرطة و تتهم أحد الخارجين عن القانون بتهديدها هي و أسرتها بالقتل، باستخدام المتفجرات اسطوانات البوتجاز.

 

و تفاعل الناس مع الڤيديو عن طريق مشاركة المنشور في نطاق واسع، بعدها نشرت الفتاة مقطعا آخر تتهم فيه شقيق الشخص الذي هددها، بتهديدها أيضاً بالقتل. 

 

 

و تم التحرك الفوري من قبل الأجهزة الأمنية في سوهاج إلي مكان البلاغ بمدينة طماوتبين من الفحص أن هناك خلاف مع أحد المطلوبين على ذمة قضايا وبين والد الفتاة (أمنية خالد)، صاحبة مقطع الفيديو، وبينت التحريات أن المتهم ابن عم والد الفتاة، وبينهما خلافات على ملكية منزل، وتم مطاردة المتهم للقبض عليه.

 

و تم تتبع خط سير المتهم و مكان تواجده بدائرة مركز طما، و تم تحرير محضر بالواقعة، و أشارت التحريات أن الفتاة غير مقيمة بمدينة طما و أنها متوجدة حالياً في القاهرة 

 

 

و قال احد سكان (البيت الأحمر)،بمدينة طما شمال سوهاج وهو المكان الذي شهد الواقعة أن هناك خلافاً مع والد الفتاة وإبن عمه، على ملكية منزل بالميراث، أن المتهم حضر أمس و معه أسطوانة بوتاجاز و وضعها أمام المنزل و قام بتهديد الأسرة و فتح الغاز إلا أنه علم بقدوم الشرطة فقام بقفل الأسطوانة و غادر المكان. 

و أضاف أن قامت الشرطة بمطاردت المتهم و حدث تبادل لإطلاق النيران، و لكن لم تتمكن الشرطة من القبض عليه، ويجري عملية بحث مكثفة للوصول إلى مكان تواجده. 

 

 

و قامت الفتاة بحذف مقطع الڤيديو من صفحتها في وقت مبكر من الصباح، واكتفت بنشر بوست بأن الأمن حضر إلى المنطقة وأن أسرتها في أمان، ثم عادت وحذفت البوست، ونشرت بوست جديد بأن الشرطة لم تحضر إلى منزل أسرتها، وأن أسرتها لازالت في خطر، وأن المتهم يهددهم بالأسلحة والمتفجرات، لتثير الفتاة حيرة متابعيها.

قد يعجبك ايضآ