الشوط الأول: سيمبا يتقدم علي الأهلي بهدف نظيف وسط غياب هجومي واضح

بدأت المباراة وسط سيطرة من جانب لاعبي الأهلي علي مجريات اللقاء، وكان يعتمد فريق سيمبا علي الضغط العالي من أجل حدوث أخطاء للاعبي الأهلي، ولكن خبرات لاعبي الأهلي كانت قادرة علي إخراج الكرة من مناطق الخطورة لمنطقة جزاء سيمبا.

 

أولي هجمات اللقاء الخطيرة كانت عن طريق باسكال وأنفرد بمرمي محمد الشناوي ولكنه تعامل مع الكرة بشكل جيد وأنقذ مرماه من أولي الأهداف.

 

تمكن لاعبو سيمبا أن يسيطروا علي مجريات اللقاء وسط تراجع من جانب لاعبي الأهلي والإعتماد علي الهجمات المرتدة، وتواجد تماسك دفاعي من لاعبي الأهلي وإبعاد خطورة لاعبي سيمبا.

 

لاعبوا سيمبا يعتمدوا علي التدخلات العنيفة منذ بداية المباراة وتعرض ثلاثي الأهلي محمد الشناوي ومحمد هاني وحمدي فتحي لغصابات مختلفة ولكنهم تمكنوا من إستكمال المباراة.

 

بعد مرور ربع ساعة من بداية المباراة تمكن لاعبوا الأهلي السيطرة علي المباراة مرة أخري ونقل الإستحواذ للاعبي خط الوسط دون وجود خطورة علي مرمي سيمبا.

 

كاد والتر بواليا أن يحرز الهدف الأول للأهلي بعد تمريرة رائعة من محمود كهربا ولكن لم يتمكن من الإستحواذ علي الكرة وتضيع فرصة الهدف الأول للأهلي، وأستمر الضغط الأهلاوي وكاد محمد كهربا أن يسجل الهدف الأول بعدما أستلم تمريرة رائعة من آجاي ولكن التسديدة تعلو العارضة.

 

تعرض والتر بواليا لإصابة قوية في اليد بعدما إصطدم بمدافع سيمبا ويخرج للعلاج قبل تحديد مصيرة في إستكمال المباراة أو إخراجة ومشاركة لاعب آخر.

 

إعتماد فريق سيمبا علي اللاعب ميكوسون الجناح الأيمن، وأختراق دفاعات الأهلي ولكن تخرج الكرة إلي منتصف الملعب بعدما تعامل معها خط دفاع الفريق بنجاح.

 

هدف أول:-

 

فريق سيمبا ينجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 30 بعدما تمكن لويس ميكوسون أن يسدد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وترتطم في العارضة وتسكن الشباك ولم يتعامل معها محمد الشناوي.

 

ضغط من جانب لاعبي الأهلي من أجل إحراز هدف التعادل ويرسل محمد هاني كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ويرسلها بواليا تجاه المرمي ولكن تخرج الكرة إلي ركلة مرمي.

 

أستمر الضغط من جانبي لاعبي الفريقين ولكن دون خطورة علي المرمي، وكاد فريق سيمبا أن يحرجز الهدف الثاني عن طريق ميكوسا ولكن ينقذ محمد الشناوي مرماه وتخرج الكرة الكرة إلي ركلة ركنية.

 

تألق الشناوي:-

 

ويستمر الضغط المتواصل من لاعبي سيمبا من أجل قتل اللقاء وتسجيل الهدف الثاني وينقذ الشناوي مرماه مرة أخري وتخرج الكرة إلي ركنية جديدة.

 

مع أقتراب نهاية الشوط الأول كاد محمود كهربا أن يحرز هدف التعادل لصالح الأهلي ولكن لم يتمكن أن يسدد الكرة جيدا وتضيع فرصة هدف التعادل المحقق مرة أخري.

 

تنتهي أحداث شوط المباراة الأول بتقدم سيمبا التنزاني بهدف نظيف جاء عن طريق ميكسونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد