أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

«العتاولة».. أحمد السقا يطرح البوسترات الرسمية لمسلسله الجديد 

مرهان حسام

طرح الفنان أحمد السقا البوسترات الرسمية لمسلسله الجديد بعنوان «العتاولة» عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان القادم 2024 عبر قناة mbc masr وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي ويتكون من 30 حلقة.

https://www.instagram.com/p/C3lVeaJrT7Y/?igsh=MzRlODBiNWFlZA==

العمل بطولة كل من: أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، حنان يوسف، هدى الإتربي، مؤمن نور، مريم الجندي، أحمد كشك، سامي مغاوري، وعدد آخر من النجوم، من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

أبطال مسلسل «جولة أخيرة»

يذكر أن آخر أعماله مسلسل «جولة أخيرة» وتصدر التريند وحقق نجاحًا لافتًا.

شاركه البطولة أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، وأخرين ومن إخراج مريم أحمدي.

يدور حول الدكتور يحيى «أحمد السقا»، الذي يمر بالعديد من الأزمات بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية. 

ثم بعد ذلك يظهر مدربه القديم «أشرف عبدالباقي» ويقوم  بمساعدته من أجل  العودة لممارسة هذه الرياضة مرة ثانية وتتوالى الأحداث بعد ذلك. 

ومن ناحية أخرى ينتظر عرض فيلم «السرب»، من بطولة أحمد السقا، هند صبري، منى زكي، دياب، كريم فهمي، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، والفيلم مأخوذ عن أحداث حقيقية.

«حرب» أحمد السقا ومحمد فراج

الجدير بالذكر أنه شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «حرب». 

بطولة محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي، عماد الطيب، إيناس كامل ومن إخراج أحمد نادر جلال.

دارت الأحداث حول أحمد السقا الذي ينتمي لإحدى الجماعات الإرهابية ويحاول تنفيذ عدة عمليات في مصر، لكنه يتعرض للملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية على رأسهم محمد فراج. 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.