أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

العتاولة”تألق درامي يأخذ المشاهدين في رحلة إلى عالم مليء بالتشويق والإثارة

العتاولة"تألق درامي يأخذ المشاهدين في رحلة إلى عالم مليء بالتشويق والإثارة

ريهام طارق 

“العتاولة” تألق درامي يأخذ المشاهدين في رحلة إلى عالم مليء بالتشويق والإثارة

تحظى الدراما التلفزيونية المصرية بمكانة خاصة في قلوب المشاهدين، ومن بين المسلسلات التي تمكنت من جذب الانتباه واستحوذت على اهتمام الجمهور يأتي مسلسل “العتاولة“. بطولة نخبة من ألمع نجوم الفن، استطاع المسلسل أن يقدم قصة مشوقة مليئة بالإثارة والتشويق، تجعل المشاهدين على مشتاقين لمعرفة ماذا سيحدث في كل حلقة.

مسلسل العتاولة: تألق درامي يحقق رقمًا قياسيًا في الدراما الرمضانية:

استطاعت حلقات مسلسل “العتاولة” أن تستحوذ على انتباه عشاق الدراما المصرية بشكل استثنائي، حيث تصدرت نسب المشاهدة في مصر والوطن العربي على منصات العرض الرقمية خلال الموسم الرمضاني الجاري.

عوامل ساهمت في نجاح المسلسل:

يعود هذا النجاح إلى مجموعة من العوامل التي ساهمت في تميز المسلسل وجعلته محط أنظار الجمهور، بداية:

_ يأتي نجاح “العتاولة من خلال قصة مشوقة ومليئة بالتشويق والإثارة، تعكس تفاعل المشاهدين مع الأحداث والشخصيات بشكل قوي.

_ تميز المسلسل بتقديم مجموعة من الشخصيات القوية والعميقة التي تجذب اهتمام الجمهور وتثير فضولهم.

_ تأتي جودة الإنتاج والتصوير الاحترافي كعنصر أساسي في نجاح المسلسل، حيث استخدم فريق العمل أحدث التقنيات والمعدات لتقديم تجربة مشاهدة ممتعة وجذابة للمشاهدين.

_ كما أسهمت الأداء الفني المتميز للممثلين في إثراء تجربة المشاهدة وجعلها أكثر إمتاعا وتفاعل.

بهذا النجاح الباهر، يثبت مسلسل “العتاولة” أن الإبداع والجودة الفنية لا تقف عائقًا أمام تحقيق النجاح الكبير في عالم الدراما المصرية، ويظل محط إعجاب وتقدير الجمهور العربي في موسم دراما رمضان 2024.

يندرج مسلسل “العتاولة” في فئة الأكشن الدرامي، حيث يتميز بتجربة مشوقة ومثيرة تجري أحداثها في أحضان مدينة الاسكندرية الساحرة.

يضم المسلسل مجموعة من نجوم الصف الأول في مصر، بقيادة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، محمد التاجي، زينة، مي كساب، وغيرهم من النجوم البارزين.

قصه مسلسل “العتاوله”:

تدور أحداث المسلسل حول شخصية “نصار” التي يجسدها أحمد السقا، الذي يواجه سلسلة من التحديات الصعبة في حياته. تقوده ظروفه القاسية إلى السلبية، ولكن مع تغيرات مفاجئة تقلب حياته رأساً على عقب، يقدم مشاهد درامية مشحونة بالتوتر والتشويق.

رحلة مثيرة من الصراعات الشخصية والمعارك القاسية:

وفي أسوار الإسكندرية، يتخلل المسلسل رحلة مثيرة من الصراعات الشخصية والمعارك القاسية، تعكس الروح الجذابة و الغامضة لهذه المدينة العريقة تنسجم الأحداث في إطار مشوق يجعل المشاهد يندمج بشغف في عالم العتاولة، متابعا بفضول ما ستسفر عنه مفارقات القصة وتطوراتها المثيرة.

الفنان طارق لطفي: إبداع وتميز في عالم التمثيل

يعتبر الفنان طارق لطفي واحدا من أبرز نجوم الدراما المصرية، حيث يتميز بموهبته الفنية الرائعة وقدرته على تقديم شخصيات متنوعة بإتقان ومهارة عالية في تجسيده لدور الشرير “خضر” في مسلسل “العتاولة” يعكس قدرته على التحول الكامل للشخصية، حيث استطاع أن يطغى على الشاشة بأداء رائع يجمع بين الثقة والإتقان.

الفنان طارق لطفي ممثل متعدد المواهب، فهو ليس فقط يتميز بصوته الرصين وأدائه السلس الهادئ، بل يتقن أيضًا التعبير عن المشاعر و الملامح الداخلية للشخصيات التي يجسدها، مما يضيف لكل دور طابعا فريدا وجاذبية خاصة.

بجانب موهبته الفنية، يتميز طارق لطفي بالتزامه و احترافيته في العمل، حيث يسعى دائمًا لتقديم الأفضل والتفوق على ذاته في كل دور يقدمه. وهذا ما يجعل الجمهور ينتظر بشغف كل جديد يقدمه، على ثقة بأنه سيقدم أداء استثنائيًا يستحق الاحترام والتقدير.

بهذه الصفات الفنية والشخصية، لا شك أن طارق لطفي يعد واحدا من أبرز نجوم الساحة الفنية، ويستحق بجدارة كل التقدير والإعجاب على مسيرته الفنية الرائعة.

ارتفاع إقبال المشاهدين على متابعة الحلقات لمعرفة تطورات القصة:

بفضل تمثيل نخبة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، يتجسد المسلسل بأداء قوي ومقنع، يضفي على الشخصيات عمقا، و واقعية تجعل القصة أكثر جاذبية وإثارة، ونجح فى اثاره جدلاً واسعاً في مصر والوطن العربي، حيث تصدر قوائم الأكثر تداولاً على منصة “إكس” يظهر ارتفاع إقبال المشاهدين على متابعة الحلقات لمعرفة تطورات القصة و المفاجآت التي تخبئها الحلقات المقبلة.

أحد المشاهد المثيرة جاء في مشهد للفنان مصطفى أبو سريع الذي يجسد شخصية “عاطف“، حيث رقص إلى جوار شقيق “نصار” و”خضر” بعد وصول أثاث شقته، وأصبحت عبارته “العفش بتاعي أهو.. المال الحلال أهو” رمزية على منصات التواصل الاجتماعي.

مشهد آخر لفت الأنظار كانت المواجهة بين “العتاولة” و”الدخاخني”، الذي قام بتجسيدها الفنان محمد نجاتي، حيث تسبب في إفساد فرحة شقيقة “نصار” و”خضر” و خطفها من حفل زفافها، مما أدى إلى معركة حامية الوطيس بين الطرفين، وانتهت بخطف محمد نجاتي واستدعاء زوجته لاستلامه من حارة العتاولة.

بهذه الأحداث الشيقة والشخصيات المميزة، يبدو أن مسلسل “العتاولة” يحمل الكثير من التشويق والإثارة للمشاهدين في الماراثون الرمضاني 2024.

“مسلسل العتاولة: دراما مشوقة وأداء متميز”

من بين الأداء اللافت في المسلسل، يبرز أداء الفنانة زينة في دور “حنة“، حيث استطاعت أن تلقب بإشادة الجمهور بفضل تجسيدها المميز للشخصية. تألقت زينة في مشهد حواري مع الفنان طارق لطفي، حيث قام بتجسيد دور “نصار”، شقيقها في المسلسل. تميز هذا المشهد بالإبداع الدرامي والتوتر المثير، خاصة عندما واجهت “حنة” صفعة قوية من “نصار” في محاولة لكشف حقيقة علاقتها بشقيقه.

بالإضافة إلى أداء زينة، يتمتع مسلسل “العتاولة” بطاقم عمل متميز يضم أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وصلاح عبدالله، ومي كساب، وغيرهم من نجوم الفن. تجمع هذه الكوكبة من الممثلين الموهوبين بين الخبرة والموهبة، مما يجعل تجربة مشاهدة المسلسل أكثر إثارة وتشويقاً.

يعد مسلسل العتاولة، هو لقاء الثنائي، أحمد السقا وطارق لطفي، بعد مرور 18 سنة، حيث كان التعاون الأول بينهما في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، الذي عرض في 1998، ثم جاء اللقاء الثاني بينهما في فيلم العشق والهوي عام 2006.

يذكر أن مسلسل ” العتاولة” من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

بطولة كوكبة من نجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى أبو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدي، وآخرون.

باختصار، يعتبر مسلسل “العتاولة” واحدًا من أبرز الإنتاجات الدرامية التي تستحق المشاهدة، فهو يقدم قصة مشوقة، وأداء متميز من قبل نجوم الفن، ومفاجآت مثيرة تجعل كل حلقة تستحق المتابعة.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة:

يعرض مسلسل “العتاوله“، بشكل حصري علي شبكه قنوات MBC الفضائية حيث أنها المالكة الوحيدة والحصرية لإذاعة حلقاته بجانب بعض المسلسلات الأخرى مثل مسلسل المداح 4 وغيرها.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل العتاولة في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساء.

كما يتم عرضه على قناة MBC مصر2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.