أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

العثور على جثة سيدة مذبوحة على سجادة الصلاة

العثور على جثة سيدة مذبوحة على سجادة الصلاة

..وفاء عبد السلام

قررت النيابة العامة في شمال الجيزة، حبس المتهم بقتل زوجته ذبحًا بالسكين داخل منزلها في منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد ظهور تفاصيل جديدة في الجريمة البشعة.

وكشفت تحقيقات نيابة الجيزة، تفاصيل جديدة في جريمة مقتل ربة منزل واسمها “مروة. س” 34 سنة، على يد زوجها “محمد. ف”، عاطل، 34 عامًا، بعدما ذبحها بالسكين في منزلهم في منشأة القناطر، بعدما طلب المتهم من زوجته المجني عليها نقودا لشراء مخدر البودرة.

 

 

وأكدت التحقيقات أن الزوجة الضحية رفضت اعطاءه أموالا لشراء المخدرات، فاتجه إلى المطبخ واحضر سكينا، وأثناء تأدية المجني عليها صلاة العشاء، وأمام أطفالها، ذبح رقبتها بالسكين ولاذ بالفرار، وحاول أهالي القرية الإمساك به.

 

وأضافت التحقيقات أن الزوج المتهم أدمن المخدرات وخاصة “البودرة” منذ سنوات عدة، وكان يعالج في المصحات، لكنه كان يخرج ويعود لتعاطي المواد المخدرة من جديد.

 

وقال شاهد عيان إنه عثر على جثة السيدة القتيلة على سجادة الصلاة، بعدما ذبحها زوجها المتهم أثناء أدائها لصلاة العشاة، وقال الشاهد إن المتهم معروف عنه إدمان مخدرات، وكان يطالبها بالأموال لشراء المخدرات، ولكنها رفضت.

 

كماوردت إلى قسم شرطة منشأة القناطر، إشارة من غرفة عمليات النجدة، أفادت بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها بدائرة القسم.

واثبتت التحريات العثور على جثة ربة منزل، وكانت ترتدي ملابسها كاملة، ومذبوجة بالسكين في رقبتها، وأكدت التحريات أن من وراء ارتكاب الجريمة هو زوج الضحية، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيلت الجريمة إلى النيابة العامة إجراء تحقيقاتها، والتي أصدرت قراراها المتقدم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.