العمدة يروي تفاصيل معسكر الاسماعيلي بعد العودة من العين السخنة

عماد سليمان

قال عماد سليمان عضو اللجنة الفنية للإسماعيلى، المشرف على فريق الكرة أنه تم عقد جلسات تحفيزية منفردة مع اللاعبين على هامش معسكر الفريق بالعين السخنة.
وأضاف:”تلك الجلسات تستهدف إعادة الثقة بالنفس لدى اللاعبين والتأكيد على قدراتهم في تخطي سلسلة تراجع النتائج ووضع الفريق بمكانته المنتظرة بين الكبار”.
وتابع عماد سليمان :”من بين مكاسب المعسكر تتمثل في الإرتقاء جليا بالقدرات البدنية لدى اللاعبين فضلا عن تحقيق مزيج من التناغم والانسجام بين كافة عناصر الفريق”.
وأتم حديثه :” سعيد للغاية بالروح المثالية التى ظهرت في المعسكر وهو ما وضح بعودة محمود دونجا ارتكاز الفريق بعد سلبية المسحة التى خضع لها مؤخرا”.

وأن معسكر العين السخنة يسير على مايرام ،مشيرا إلى خوض لاعبى الفريق تدريبات فى اليوم الثانى على فترتين من أجل الإرتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين بجانب استيعاب اللاعبين مجموعة من الخطط الفنية والتكتيكية.

وغادر لاعبو الإسماعيلى للمعسكر أمس ، ضمن برنامج الاعداد لاستئناف مشوارهم بمسابقة الدورى المحلى.

وأضاف :”قمت بعقد اجتماع مع اللاعبين للتأكيد على التركيز فقط فى أرض الملعب والتدريبات من أجل حصد أفضل المكتسبات من المعسكر المغلق”.

وأستكمل :”طالبت اللاعبين بالبعد عن وسائل التواصل المختلفة ، سعيا لتحقيق مزيد من الإنسجام والتناغم وهو ماسينعكس بالإيجاب على المباريات المقبلة”.

واختتم حديثه :”الجميع على قلب رجل واحد من أجل مصالحة الجماهير المعتطشة لاستعادة مسيرة الانتصارات وتحسين مركز الفريق وسيكون هناك عقوبات على أى لاعب يخالف الحظر الاعلامى الموضوع”.

وعادت بعثة فريق الكرة الأول بالإسماعيلى إلى المحافظة بعد خوض معسكر مغلق بالعين السخنة ضمن برنامج الاعداد لأستئناف المشوار بمسابقة الدوري الممتاز.
وتخلل المعسكر وحدات تدريبية مكثفة من شأنها الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين فضلا عن تحقيق مزيد من الانسجام والتناغم بين جميع عناصر الفريق.
وحصل لاعبو الفريق على راحة سلبية اليوم على أن يتم استئناف التدريبات اعتبارا من الغد تحضيرا لمواجهة وادي دجلة يوم ٥ مارس الجاري بالمسابقة.
وسيخضع الفريق ككل لمسحة شاملة قبل السفر للقاهرة استعدادا للمباراة المذكورة.
ومن جانبهم فقد عبر الجهاز الفنى بقيادة البوسنى دراجان يوفيتش عن سعادتهم بما تحقق من مكاسب جلية من المعسكر الذي كان بغرض عودة الثقة والتركيز مع إصلاح سلسلة من الأخطاء التى ظهرت خلال المواجهات الماضية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد