أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

العوضى فى اول تصريح له …هكذا فعلت ياسمين عبد العزيز معى فى ازمه مرضى

العوضى فى اول تصريح له …هكذا فعلت ياسمين عبد العزيز معى فى ازمه مرضى

العوضى فى أول تصريح له : هكذا فعلت ياسمين عبدالعزيز معى في أزمة مرضي ؟!!

فى أول تصريح له وقبل خروجه من المستشفى عقب تعرضه لوعكه صحية مفاجأة عقب إنفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز .
تحدث الفنان المحبوب أحمد العوضى مؤكدا إن ما حدث له أومرضه تحديدا عبارة عن إلتهاب فى الشعب الهوائية كما شخصه الاطباء أدت لتوجهة للمستشفي وحجزه به لمدة أربعة أيام وأشار إلي إنه وكما قرر الأطباء سيغادر المستشفي عائدا لبيته غدا بإذن الله ليعود بعد ذلك لأستكمال عمله ونشاطه الفنى .
تصريح العوض جاء لبرنامج “يحدث فى مصر” مع الاعلامى شريف عامر المذاع على قناة أم بى سى مصر وذلك في الحلقة التى أذيعت مساء أمس .

تصرف ياسمين عقب مرضه

وتحدث العوضى ضمن ماتحدث عن علاقته بمطلقته الفنانه ياسمين عبد العزيز خلال أزمته المرضية وماذا فعلت معه حيث أكد إنها كانت أول إنسان يتصل به بعد تعرضه للأزمة وأثناء توجهة للمستشفي حيث أبلغها بما قاله الأطباء وعلي الفور لحقت به حيث لم تتركة علي الإطلاق كما قال وظلت علي تواصل مستمر معه وقامت بزيارته بصفة يومية .
وقال العوضي أن مافعلته ياسمين رغم طلاقهما ليس غريبا بالنسبة لها فهى وعلي حد وصفها أبنة أصول وتعرف جيدا الواجبات وهذا طبعها وقال أن بينهم إحترام متبادل رغم حدوث الانفصال والذى جاء بشكل متحضر وجميل وعلاقتهما قوية للغاية رغم وقوع الطلاق .

قصة الخيانة وتعليق ياسمين

الجدير بالذكر ان الفنان أحمد العوضى والنجمة ياسمين عبد العزيز أعلنا عن طلاقهما قبل بضعة أيام وأثيرت الكثير من القصص والشائعات التى أدت لوقوع أبغض الحلال والتزم الأثنان الصمت بضعة أيام وإضطرت ياسمين للخروج عن صمتها لترد علي بعض الشائعات التى أثيرت مثل شائعة خيانته لها مع فنانة أخرى وغير هذا من القصص والشائعات التى كانت حديث السوشيال ميديا والصحف والمواقع الإلكترونية طيلة الأيام الماضية .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.