آخر أخبار

الفخرانى يغيب عن دراما رمضان ولكنه يعود سينمائيا ومسرحيا بالملك لير

كتب/ أمجد زاهر

2

كتب/ أمجد زاهر

رغم تعاقده على بطولة عمل درامى جديد ليشارك به في الموسم الرمضانى المقبل بالسنة الجديدة،لكنه واجه أكثر من عقبة لاستكمال العمل.

jhdhh
الكاتب/ أمجد زاهر

 

يُعد الفخرانى من الممثلين الأعلى أجراً وسط الساحة الفنية،وقد تعاقد على بطولة مسلسله الجديد مقابل 40 مليون جنيه،وكان من المقرّر أن يخرج العمل نجله المخرج شادى الفخرانى على أن يكتبه السيناريست عبد الرحيم كمال لتكون عودة الثلاثى معاً بعد انفصالهم العام الماضى.

ورغم بدء التحضيرات الفعلية للمسلسل واختيار باقي فريق العمل وبدء معاينة أماكن التصوير،لكن الشركة المنتجة طالبت من فريق العمل التوقف عن التحضيرات حتى إشعار آخر.

فيما يتردد أن السبب هو الميزانية الضخمة للمسلسل بعد أن ارتفع أجر الفخرانى.

من ناحية أخرى، يبدو أن الفخرانى وجد حلاً سريعاً يعوض قليلا عن غيابة دراميا رمضانيا،حيث تعاقد أخيراً على بطولة عمل سينمائى جديد يحمل عنوان “شاى بالزنجبيل”،فيصبح هذا العمل اول انطلاقه له بالسينما بعد انقطاعه عنها لمدة ما يقرب من عشرين عاماً.

أما الفيلم فمأخوذ عن رواية أدبية بعنوان “عتبات البهجة “،وتكتب المخرجة هالة خليل سيناريو وحوار الفيلم،ومن المقرر أن يشاركه البطولة فاروق الفيشاوى، فيما تدور أحداث هذا الفيلم عن مجموعة من أشخاص يبحثون عن السعادة.

وعلى الجانب الاخر،يستعد  الفخرانى لبدء بروفات عرض مسرحيته الجديدة “الملك لير” على خشبة المسرح كايرو شو، الأسبوع المقبل، وذلك بعد القيام بعدد من بروفات الترابيزة خلال الأسابيع الماضية، فى مكتب المخرج مجدى الهوارى فى الدقى بصحبة الفنانين المشاركين فى بطولة العرض.

مسرحية “الملك لير” لم يتم تحديد موعد نهائى لبدء عرضها للجمهور حتى الآن، والعرض بطولة يحيى الفخرانى، ورانيا فريد شوقى التى تجسد شخصية الابنة الكبرى للملك لير، وريهام عبد الغفور فى دور الابنة الوسطى، ونهى عابدين الابنة الصغرى، إضافة إلى محمد فراج وعباس أبو الحسن.

 

التعليقات مغلقة.