أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الفنانة بشرى تنضم للجنة تحكيم مهرجان عمان السينمائى

 

متابعة- محمد أكسم

تشارك النجمة والمطربة المصرية بشري في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة والتى تعقد بمهرجان عمان السينمائي الدولي خلال الفترة ما بين ١٥ إلى ٢٢ أغسطس المقبل.

ويُعدّ المهرجان فريداً من نوعه من حيث الحجم ويتم تسليطه الضوء على الأعمال السينمائية الأولى العربية والأجنبية ايضا.

وطرحت النجمة المصرية بشري مؤخرا اغنية “سلام عليكم” علي طريقة الديو مع المطرب الاوزباكستاني Azzamchik وتخطت الاغنية حاجز الـ60 مليون علي موقع “تيك توك” بعد طرحها بساعات وهو الرقم الذي يعد قياسيا.

والأغنية من كلمات هيثم سليم وألحان وتوزيع الموسيقار الكبير إسلام صبري الذي حرص علي تقديم الاغنية بوجهة نظر جديدة ومختلفة.

وانتهت النجمة بشري مؤخرا من تصوير مشاهدها بشكل كامل في أحداث فيلم “اولاد حريم كريم” والذى يتم عرضه فى شهر أغسطس المقبل والذي تشارك به كمنتجة أيضا.

وفيلم “أولاد حريم كريم” بطولة “مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت وتوزيع خارجي روتانا.

وتواصل بشري حاليا تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل “طبيبة شرعية” ومن المقرر أن تستكمل التصوير علي مدار الأسابيع القليلة المقبلة.

المسلسل من تأليف الكاتب الكبير محمد الغيطى وإخراج شادي ابو شادي ، ويشارك بشري في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم صلاح عبد الله ونضال الشافعى وفراس سعيد ومروة عبد المنعم.

وتقوم بشري بالإشراف العام علي الإنتاج في أحداث فيلم “ليه تعيشها لوحدك” للنجوم خالد الصاوي وشريف منير المقرر تصويره خلال الأيام المقبلة.

والفيلم كتبه الدكتور أحمد عبد العزيز وللمخرج حسام الجوهري وبطولة النجوم خالد الصاوي وشريف منير وسلمي أبو ضيف ومحمد رضوان وإنتاج شركة “Iproductions”، وتقوم المنتجة بشري بدور الاشراف العام على الانتاج.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.