الفنانة ” سوزان دموني ” ترد على أكاذيب السوشيال ميديا

د. أحمد عبد الصبور

قامت سوزان دموني بنشر بعض المفاجاءات الخاصة للمشاهدين وذلك عبر حسابها الشخصي بالإنستجرام susana.dxoxo , وهذا الأمر الذي قد أحدث ضجة كبيرة جداً للجميع , وقد كان يتلخص في الحديث عن قلة المعلومات بوسائل التواصل الإجتماعي والتضليل وعدم نشر المعلومات كاملة لحياة الفنانة ” سوزان دموني ” وما هو يحدث بالفعل خلف الكواليس , وجدير بالذكر بأن عارضة الأزياء الأمريكية سوزان قد قامت بالعمل على نشر صورة براقة توضح مسيرتها المهنية لمشاهدينها .
حيث قد كانت المفاجأة تضمن بأن الفنانة ” سوزان دموني ” قد خضعت لبعض جلسات العلاج وتناول الأدوية وذلك بعد إكتشافها بأنها تعاني من مرض وألم في الصدر وتحت الذراع والذي بسبب هذا الأمر دخلت في غيبوبة لفترة موقتة وبعد إستشارة الكثير من الأطباء لم تتوصل إلى إكتشاف الألم الذى يراودها , حيث بعد مرور فترة من الوقت أكتشفت بأن سبب تدهور الحالة الصحية الخاصة بها هوا وجود ألم في الصدر وألم تحت الذراع أيضاً .

كما عبرت أيضاً الفنانة ” سوزان دموني ” بأن جميع الأخبار الخاصة بالمشاهير والتي يشاهدها الجميع عبر وسائل التواصل الإجتماعى أو التلفاز بأنها ليست تكون حقيقة كما يعتقد الجميع , حيث قد أوضحت بأنها تواجه الكثير من الصعوبات والألم المرضي الذى تمر به ولكن تحاول جاهدة بأن تظهر للجميع بأفضل حال ممكن وذلك من خلال نشر بعض الصور الخاصة بها والتي تدل على إنها جذابة وجيدة .

وأخيراً لخصت الفنانة ” سوزان دموني ” ملخص حياتها الشخصي بأنها قد تلقت الكثير من الأدوية والعلاج وعمل بعض الفحوصات الطبية والتحاليل والأشعة وكانت رحلة علاج صعبة جداً وكل هذا الأمر لايعرفه أحد , وذلك لأن وسائل التواصل الإجتماعي قليلة المعلومات أو تقوم بنشر أخبار كاذبة ولا تنشر الحقيقة للجميع وهذا ما جعل الفنانة تظهر ببث مباشر لمشاهدينها وتعلن حقيقة أمر حياتها المهنية والشخصية .

سوزان دموني
سوزان دموني

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد