آخر أخبار

الفنانه “بشرى” من داخل احد صالونات التجميل فقده الوعى ..فماذا حدث؟

كتب/ أمجد زاهر

شاركت الفنّانة بشرى جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على “انستقرام” صورة كشفت عن مدى التعب والإرهاق اللذين تعرضت لهما خلال رحلتها في الطائرة.

ونشرت صورة لها داخل إحدى صالونات التجميل وهي نائمة، حيث قامت صديقاتها بالتقاط الصورة دون علمها، وعلّقت على الصورة قائلة: «لما تبقى مقضيها ترانزيت بين الطيارات وعندك جيوب أنفية وودنك مسدودة من ضغط الطيارة ومدمرك، فتروح الكوافير ويغمى عليك من التعب فتصورك صاحبتك عشان تثبتلك إنك نمت وأنت مصر إنه محصلش… هذا حالي».

 

ويذكر أنّ بشرى طرحت أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم «كوبرا» وحقّقت عدداً كبيراً من المشاهدات وهي من كلمات أحمد يوسف، وألحان أحمد عاطف، والكليب من إخراج وليد عطية.

والجدير ايضا أن بشرى ردت على الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول طلاق أحمد فلوكس وحلا شيحة، ونشرت فيديو بخاصية البث الحي Live عبر حسابها بتطبيق Instagram، وهي تقرع جرس باب منزل أحمد فلوكس وهنا شيحة، ليفتح أحمد الباب وتقابل بالداخل هنا، مؤكدة أنهما لم ينفصلا كما تردد في الساعات الأخيرة.

واستمر الفيديو لمدة ربع ساعة، وتعجب فلوكس من انتشار هذه الشائعة، وكشف أن البعض اتصل بوالده الفنان فاروق فلوكس، الذى أكد عدم معرفته بأي معلومات عن هذه الأخبار.

55576022_2522310097839787_698567930954121216_n

التعليقات مغلقة.