الفنان عبد الحميد سند : العمل مع عمالقة الفن هو من أهم المكاسب في حياتي الفنية

د. أحمد عبد الصبور

أكد الفنان ” عبد الحميد سند ” في حواره لبرنامج أسرار والنجوم المذاع على قناة shc والتي تقدمه الإعلامية المطربة ” أسرار الجمال ” بأن حياته الشخصية منفصلة عن حياته الفنية التي تكون كلها مشاغل وضغوط والحياة الأسرية بعيد عنها وأنا متزوج وعندي بنتين سالي وسحر .

واضاف الفنان عبد الحميد سند بان تحقيق الاحسن في حياته الفنيه وان كل ماقدمه في مسيراته الفنيه راضي عنها سواء كان حجمها صغير وكبير انا بحبها من خلال التفاعل مع الدور واتقانه علي الشاشه والذى يترك انطباع لجمهور وان اداءه علي الشاشه بيحصد الحب بين الناس في الواقع .

واشار بان الصعوبات التي كانت في مشواره الفني حيث قدمت مسلسل باقه الذكريات للمخرج جلال الشرقاوي والذى اعجب بيه في اداء الفني وقال انته عارف المسرح الخاص بي فقلت طبعا وان كنت جاى الي القاهره لم اعلم طبيعيه الاماكن الاستديوهات لم اكن اعرفها من خلال السعي والبحث بين الناس القاءمين علي المهنه الفنيه من خلال السؤال للمخرج عن العمل الفني غير السوشيال ميديا التي تعد بان تعمل عمل فني بسيط يكون رد فعل اسرع للجمهور من خلال عمل ترند في الثانيه الواحدسواء عمل فني او اغنيه وان الوضع الحالي اختلف عن الاوضاع في الماضي .

واوضح بان العمل مع الزعيم عادل امام من اهم محطاتي الفنيه حيث بدات معه في فيلم امير الظلام حيث قدمت دور الضابط وامين الشرطه من قبل مما اعجب بي وقدمني في احسن صوره وان الزعيم عادل امام تاريخ عريق في الحياه الفنيه وهذه هي بدايتي معه وقدمت معه مسلسلي العراف وفلانتينو من خلال دورى امين الشرطه ومساعد وزير التربيه والتعليم وقدمت مع عمالقه الفن منهم الفنانين الراحلين نور الشريف ومحمود عبد العزيز وعملت مسلسل باب الخلق ومحمود المصرى حيث انهم كانوا يحبون الفن ويبدعون في الشاشه ويصنعون تاثير في وجدان الجمهور
وتابع ان عمالقه الفن لديهم مصداقيه في تقديمهم لاعمال الفنيه علي الشاشه الذىً يصنعون عوامل تشكيل الحياه الفنيه في مصر .

وعن التواجد مع الجيل الحالي في السينما هو عباره من اهم محطاتي الفنيه وعن بدايته المسرحيه من خلال حضور لمسرحيه بطوله محمد عوض وحسن يوسف وهياتم فعمل تاثير بان تواجدى في المسرح شي مفيد وقدمت مسرحيه طالع الشجره للمخرج حمدى عمر عسل وقدمت اربع مسرحيات منوعه من بطولتي المطلقه منها ابرزهم عين الشمس وياسين وبهيه ووجهه نظر للفنان محمد صبحي وباب الفتوح وعملت في العديد من الفرق المسرحيه وعملت مسرح علي الهواء مع فيفي عبده ومدحت صالح وتالقت في مسرح جلال الشرقاوي .

وتابع بان المولف الراحل وحيد حامد كان يصنع عمل فني جميل موجود في الورق مما بعد عامل راحه في العمل الفني من جانب الممثل .

وعن رؤيته للتغيرات الفنيه من جانب الشباب منهم الفنان محمد رمضان الذى يمس المجتمع ويناقش مشاكله علي الشاشه وان الفنان محمد عادل امام ممثل موهب جدا وانه يترك بصمه في عالم الفن في الوقت الحالي .

وعن ازمه كورونا حدث تاثير علي الحياه الفنيه والمجتمعية وان جمله التباعد حياه عمرها ماحصلت من قبل وان كورونا صنعت تغير شامل في الكون وان الفن يتاثر في هذه المتغيرات التي تحدث في الوقت الحالي
واختتم بان مصر سوف تمر من المرحله بقوه وعزيمه شعبها الذى يفخر بانجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي وان الرئيس مثل القوه والسند للشعب المصرى بان مصر دوله قويه رائده في مواجهه الصعوبات التي تمر بها الدول يجعل فيه طمانينه ويجب المحافظه عن النفس من اجل القضاء علي كورونا .

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد