القبض على الممرضة التي قامت بتصوير فيديو نيرة أشرف فى المشرحة

القبض على الممرضة التي قامت بتصوير فيديو نيرة أشرف فى المشرحة

بقلم وريشة/ كيرلس عادل جرجس

نجحت الأجهزة الأمنية فى محافظة الدقهلية فى إلقاء القبض على ممرضة بمستشفى المنصورة التخصصي، بعد ثبوت قيامها بتصوير جثة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، أثناء وجودها داخل مشرحة المستشفى.

بداية الواقعة:-

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرب بعنوان”نيرة أشرف من داخل المشرحة”، يظهر الإصابات التي حلت بالفتاة جراء طعنها على يد زميلها محمد عادل.

وبتقنين الإجراءات وبعد التحقيق مع جميع الطاقم الطبي والتمريض في نبطشية المستشفى يوم الواقعة، الإثنين الموافق 20 يونيو 2022، تبين أن “منى” ممرضة بذات المستشفى، ومقيمة بالسنبلاوين، هى من قامت بالتقاط الفيديو، وتم اقتيادها لقسم الشرطة، وأخطرت الجهات المختصة للتحقيق معها.
من جانبه أكد محامى نيرة أشرف أنه اتخذ كافة الإجراءات القانونية، ضد المتورطين فى تصوير وترويج فيديو الطالبة نيرة أشرف من داخل المشرحة، نظرا لمخالفته كافة القوانين والقواعد والأعرف الأخلاقية، كما يعد انتهاكا لحرمة الجسد وحرمة الموتى.

رد فعل رواد السوشيال ميديا علي فيديو المشرحة:-

وفى ذات السياق أثارت فيديو جثمان نيرة أشرف داخل المشرحة، عاصفة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب رواد السوشيال ميديا بحذف الفيديو وعدم تداوله، وطالبوا بتوقيع عقاب شديد وحاسم لكل من تورط فى تصويره ونشره بهذا الشكل المهين دون مراعاة لحرمة الميت وفضح ستر ربه له

قد يعجبك ايضآ