القبض على صاحب واقعة القطار “أديته فلوس ..واتفضحت”.. و أسرار المشاهير تسأل اين الطفل ؟

القبض على صاحب واقعة القطار “أديته فلوس ..واتفضحت”..
و أسرار المشاهير تسأل اين الطفل ؟

كتبت سالى ميخائيل

بعد حالة من الغضب أجتاحتني بعد أن تواصل معي مصور الواقعه وشرح لي الحدث بالتفصيل حيث أوضح لي أنه أثناء استقلاله للقطار الروسي من الجيزة اسوان رقم ١٠٠٨ لفت انتباهي تصرفات الجاني التى تدعو للشك مما جعلنى أهتم وأدقق النظر لمعرفة ما يجرى ..وبعد قليل أحضر طفل تقريبا في عمر ١٠او ١٢عام وجلس بجواره وبدأت حركات مريبه فادعيت بالنوم وقمت بتشغيل الموبايل للتصوير وبعدها خرجت لعربة أخرى للتحرى من الفديو وبالتأكد من الفعل المشين بدأت مشاجرة معه نزل على إثرها لمحطة قادمه فقمت بتشير المقطع وأرسلته لحضرتك للمساعده في كشف حقيقته …

وعلى الفور قمت بالإبلاغ عن الواقعة لخط نجدة الطفل والجهات المعنية والرسمية.
وبالفعل تمكّنت قوات المباحث بوزارة الداخلية من ضبطه، بعد فحص الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتتبع خط سير وفحص كاميرات المراقبة في المحطات حتى تمكّنت من تحديد هوية المتهم، وتمّ استئذان النيابة العامة، وألقى القبض على المتهم، واعترف المتهم فى محضر الشرطة قائلًا: أنا عندي كبت، ومكنتش عارف إن حد بيصورني، وعرفت إن الفيديو على النت واتفضحت”.
وتمكن قطاع الأمن العام من القبض على مرتكب الفعل الفاضح داخل قطار “الجيزة- أسوان”، وكشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يظهر ارتكاب أحد الأشخاص أفعالا منافية للآداب مع أحد الصبية داخل أحد القطارات، وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من تحديد وضبط مرتكب الواقعة، سمسار ومقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكشفت مصادر أمنية عن أنَّ المتهم تمّ وضعه تحت الحراسة الأمنية المشددة، وتوجهت قوة أمنية من مباحث سوهاج وشرطة النقل والمواصلات إلى سراي النيابة لعرضه على الجهات المختصة، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وكانت قوات الأمن قد تحفظت على المتهم، والفيديو الذي وثق الواقعة، وقررت الجهات الأمنية تحت إشراف اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير مباحث سوهاج، تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.
وتبين من تحريات المباحث، أن المتحرش في العقد الرابع من عمره، ويعمل سمسار، ومقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج واعترف بالواقعة مصرحا أنه أعطاه ٢٠جنيه وبالتراضي كما يكمل حديثه اتفضحت في كل مكان ، وجاري عرضه على النيابة العامة لتستكمل تحقيقاتها في واقعة الفعل الفاضح الذى قام به المتحرش مع طفل من الباعة الجائلين في القطارات.
في واقعه أثارت غضب ونفور شديد من المجتمع حيث الواقعه على نحو شاذ للاخلاق والدين والمجتمع. وننتظر بفارغ الصبر توقيع أقصي عقوبة على الجانى ليكون عبرة لكل من تسول نفسه لمثل هذا الفعل .

ونطلب أيضا البحث عن الطفل صاحب الواقعه لمتابعه حالته وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي له ولا يكون ضحية مرة أخري لمثل هؤلاء الأشخاص معدومين الضمير وتجار الأرواح .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.