أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الكبير أوي 8… أحمد مكى يتصدر الترند بشخصيات عالمية 

الكبير أوي 8… أحمد مكى يتصدر الترند بشخصيات عالمية 

تقرير_أمجد زاهر 

يستعد الفنان أحمد مكي لتقديم عدة أعمال فنية في شهر رمضان المقبل 2024، تتنوع بين الكوميديا  والتشويق، وتجمعه بنخبة من النجوم والمبدعين.

 الكبير أوي 8.. مقالب في السينما العالمية

يعود أحمد مكي بجزء جديد من مسلسل الكبير أوي، الذي يحمل رقم 8، والذي يعتبر من أشهر وأنجح أعماله الكوميدية، والتي بدأها عام 2010، بسبعة أجزاء متتالية.

ويظهر أحمد مكي في الجزء الثامن بشخصيات مختلفة ومتنوعة، تقلد بعض الشخصيات الشهيرة في السينما العالمية، مثل بينوكيو والماسك وباربي وشخصيات من مسلسل لا كاسا دي بابيل وفيلم شركة المرعبين المحدودة، وغيرها من الأفلام والمسلسلات الشهيرة.

ويشارك أحمد مكي في بطولة العمل مجموعة من الفنانين، منهم محمد سلام، وبيومي فؤاد، ورحمة أحمد، ومصطفى غريب، وسماء إبراهيم، وحاتم صلاح، وغيرهم من ضيوف الشرف، مثل أمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي. والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وقد أثار العمل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرح البوسترات الرسمية والبرومو، والتي أظهرت مدى الابداع والتنوع في الشخصيات والمواقف الكوميدية.

 لا تراجع ولا استسلام.. عودة بعد 14 عامًا

وفي سياق مختلف، يعمل أحمد مكي على تحضير الجزء الثاني من فيلم لا تراجع ولا استسلام، الذي يعد من أشهر أفلامه السينمائية، والذي عرض الجزء الأول منه عام 2010، وحقق نجاحًا كبيرًا وإعجاب الجمهور والنقاد.

ويجمع الفيلم بين الكوميديا والأكشن والإثارة، ويتناول قصة حزلقوم، الذي يجسده أحمد مكي، وهو شخص يشبه إلى حد كبير أدهم، الذي يجسده أيضًا أحمد مكي، وهو رجل عصابات خطير، ويستخدمه الشرطة للإيقاع به، وتتوالى المواقف المضحكة والمثيرة بينهما.

ويشارك أحمد مكي في بطولة الفيلم الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان ماجد الكدواني، والفنان عزت أبو عوف، والفنانة دلال عبدالعزيز، والفنان غسان مطر، وغيرهم من النجوم، والفيلم من إنتاج إسعاد يونس، وتأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.

ويعد هذا الفيلم استكمالًا للتعاون الناجح بين أحمد مكي ودنيا سمير غانم وأحمد الجندي، الذين قدموا معًا عدة أعمال فنية، مثل فيلم طير إنت، ومسلسل الكبير أوي..

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.