اللاعب يرد وناديه يعلق…. واقعة نجم منتخب مصر وفتاة الفندق

اللاعب يرد وناديه يعلق…. واقعة نجم منتخب مصر وفتاة الفندق

 

بعد إصداراتحاد كرة القدم في مصربيانا يعلن فيه إيقاف عبد الرحمن مجدي لاعب المنتخب الأولمبي ونادي الإسماعيلي، على ضوء “واقعة” بفندق إقامة الفراعنة في طوكيو أثيرت حالة من الجدل. 

وأصدر الاتحاد بيانا نشره على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن يتم حذفه سريعا، مضمونه إحالة مجدي للتحقيق بسبب “أزمة مع إحدى الفتيات العاملات في فندق إقامة الفراعنة باليابان”.

 

ورد اللاعب عبر صفحته الرسمية على موقع “إنستغرام”: “غريب جدا التوقيت وغريب انتشار شائعات وأكاذيب لا أساس لها بهذا الشكل. لم أرتكب شيئا”.

 

علما أن المنتخب المصري الأولمبي قد ودع منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو من دور ربع النهائي، بعد الخسارة بهدف نظيف أمام البرازيل، السبت.

 

رد المتحدث باسم النادي الإسماعيلي

 

علق المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي علاء وحيد  على البيان، قائلا: “نطالب الاتحاد المصري بسرعة إجراء التحقيق مع لاعبنا عبد الرحمن مجدي، والكشف عن نتائجه في أسرع وقت من أجل اتخاذ القرار المناسب”.

 

و”في حالة إدانة اللاعب بالطبع سنوقع عقوبة عليه، لكن في حال عدم إدانته نطالب برد حق اللاعب إعلاميا. لو تبين تعرض مجدي للظلم في هذه الواقعة نريد رد حقه عبر وسائل الإعلام، لما أحدثه بيان الاتحاد من تشهير واضح في حق اللاعب وتشويه سمعته”.

 

و “ننتظر نهاية التحقيقات مع مجدي للرد. بيان الاتحاد المصري الذي تم نشره حُذف بعدها بدقائق. لا نملك شيئا للرد عليه وسننتظر لأخذ القرار المناسب بناء على نتائج التحقيقات”.

 

والحادثة هي أنه أثناء تواجد المنتخب الأولمبي المصري في اليابان وقبل المباراة الثانية بساعات قليلة كان قد تلقي الاتحاد المصري شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي فحواها الإساءة لإحدى العاملات بالفندق”.

 

و”على الفور تم استبعاد اللاعب نهائيا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الإساءة ومن الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة وتم التحقيق بعد المباراة واحتواء الأمر حرصا على التركيز و توفير الاستقرار لباقي اللاعبين”.

قد يعجبك ايضآ