أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

المداح الحلقة 7.. مواجهة ساخنة بين صابر والجن بسبب المخدرات الرقمية

المداح الحلقة 7.. مواجهة ساخنة بين صابر والجن بسبب المخدرات الرقمية

.. وفاء عبد السلام

 

عرض مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 7 قبل عرضها بيوم واحد عبر شبكة قنوات MBC مصر، حيث تعرض لأول مرة على منصة شاهد الإلكترونية، كما حملت المداح أسطورة العودة الحلقة 7 مجموعة من الأحداث الشيقة والمثيرة تستعرضها في التقرير الآتي.

المداح أسطورة العودة الحلقة 7
وقد شهد مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 7 مجموعة من الأحداث المثيرة، حيث شهدت الحلقة مواجهة محتدمة بين شخصية “صابر المداح” والجن “صخر” والجن الذي يظهر بشخصية “الدكتور سميح الجلاد”.

فيما واصل صابر في مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 7 رحلته لمحاولة العثور على طلاسم فك البردية التي عثر عليها وتعود إلى العصور الفرعونية، وبالفعل ينجح في فك الطلاسم، والعثور على الجن “صخر” وتقييده في قاع بئر مهجور.

 

بينما يستغل الجن “الدكتور سميح” قطعة قماش ملوثة بدماء صابر المداح أسطورة العودة الحلقة 7 لفتح بوابات الجن ومساعدتهم على الخروج من مخابئهم والانتشار للعيش بين البشر.

 

المداح أسطورة العودة الحلقة 7
وفي سياق متصل، تعد أبرز نقاط القوة في مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 7 أنها تسلط الضوء على عدد من القضايا الحقيقية والمشكلات الواقعية منها حادثة قتل أم شابة لابنتها عن طريق وضعها في المياه المغلية في محافظة الشرقية.

كما تسلط المداح أسطورة العودة الحلقة 7 الضوء على عدد من مشكلات الشباب أبرزها مشكلة المخدرات الرقمية، ومنها الإستماع إلى مقاطع فيديو أو مقطوعات موسيقية تتغير وفقا لتكنولوجيا تخدع الدماغ ما يؤدي إلى تخديرها كالمخدرات مثل الكوكايين والهيروين.

بينما حققت المداح أسطورة العودة الحلقة 7 نجاح كبير رغم أن المسلسل بجزئه الرابع إلا أنه حافظ على نجاحه كل موسم يعرض فيه مسلسلات رمضان 2024.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.