آخر أخبار

المشاهير تنفرد بتفاصيل اولى حلقات برنامج ديو المشاهير الموسم الجديد

كتب/ أمجد زاهر

3

كتب/ أمجد زاهر

يستضيف برنامج ديو المشاهير في موسمه الثالث على قناة MTV النجم عاصي الحلاني ليكون ضيفاً للمرة الأولى أمام نجله الوليد الحلاني الذي دخل البرنامج بسبب تمتعه بصوت يتساوى مع جمالية صوت والده. الوليد الحلاني الذي لم يبلغ عشرين عاماً بدا متحمساً جداً للبرنامج، وسيعمل على خطف لقب أفضل مؤدي أو مغني ضمن السهرات التي ستمتد لشهرين كاملين.

عاصي يتنازل

عاصي الحلاني يبدو متحمساً جداً لتشجيع ابنه الوحيد، وإن كان من أشد المعارضين لدخول أبنائه عالم الفن، لكن يبدو أن موهبة ابنته البكر ماريتا  واليوم الوليد غلبت على قرار الأب الذي تنازل من أجل تحقيق أمنية ولديه في الغناء.

سيرين ضيفة الحلقة الأولى

وفي هذا السياق، علمنا أن محطة “أم ت في” وجدت هذه السنة راعياً تجارياً لتقديم البرنامج، ويُقال إن مقدمته الإعلامية أنابيلا هلال وزوجها الدكتور نادر صعب أسهما هذا الموسم في الإنتاج لجهة الضروريات التي تحتّم عليهما الالتزام بمعايير البرنامج، ولو أن المحطة التي ستبثه كانت ستؤخر ظهوره، لكنّ ذلك لم يمنع من تقديم موسم آخر.
وعلمنا أن أنابيلا ستختار أزياءها من العلامات المتوفرة في متاجر Aishti، على أن تخضع في الأيام المقبلة لجسلات تحضيرية لاختيار انطلاقة الحلقة الأضعف.

إلى جانب عاصي الحلاني، تحل النجمة سيرين عبد النور أيضاً كمغنية هذه المرّة أمام المشتركين في الحلقة الأولى من البرنامج، ومن المتوقّع أن تغني إلى جانبها المستشارة الإعلامية فيرا يمين، فيما اختار وزير الإعلام ملحم رياشي أن يقف إلى جانب عاصي الحلاني في الدويتو المشترك.  

التعليقات مغلقة.