الرئيسية » المصري يحرج الزمالك و يفقده نقطتين بالجولة الخامسة من الدوري

المصري يحرج الزمالك و يفقده نقطتين بالجولة الخامسة من الدوري

by محمد سالم

الزمالك يفرط في نقطتين أمام المصري

 

فرط الزمالك في نقطتين جديدتين بعد أن سقط في فخ التعادل أمام نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد برج العرب لحساب الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

و رفع الزمالك رصيده إلى 8 نقاط في المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة، بينما رفع المصري رصيده إلى النقطة ال 5 في المركز التاسع.

جاءت أحداث الشوط الأول مثيرة و حماسية بين الفريقين، الذين دخلوا اللقاء بحثا عن تسجيل هدف مبكر.

و انقذ حسام عبد المجيد الزمالك من التأخر بهدف مبكر، بعد إبعاده لكرة مروان حمدي التي استغل فيها خطأ الحارس محمد صبحي.

و رد الزمالك بفرصتين محققتين لمصطفى شلبي لولا تألق عماد الدين بوبكر، و الحارس محمود جاد.

و في الدقيقة 20 أطلق أمام عاشور تسديدة قوية سكنت شباك المصري، معلنا عن هدف التقدم للزمالك في المباراة.

انحصر اللعب في وسط الملعب بعد هدف عاشور حتى جاءت الدقيقة (36) لينجح الجزائري عبد الرحيم دغموم في تسجيل هدف التعادل من ضربة رأس على يمين الحارس محمد صبحي.

نشط الزمالك هجوميا مرة أخرى بعد تلقيه هدف التعادل، و بدأ رحلة البحث مجددا عن التقدم في النتيجة، و سدد إمام عاشور مرة أخرى كرة خطيرة في الدقيقة (45) إلا أن محمود جاد كان لها بالمرصاد.

لم تختلف بداية شوط المباراة الثاني عن ال (45) دقيقة الأولى بعد أن أهدر الزمالك فرصة مؤكدة لاستعادة التقدم من تمريرة لإمام عاشور أخفق مصطفى شلبي في تحويلها داخل الشباك، و هو على بعد أمتار قليلة من الشباك.

و رد المصري البورسعيدي بفرصة مؤكدة للتونسي إلياس الجلاصي الذي انفرد بالحارس محمد صبحي، لولا التدخل المميز من عمر جابر الذي نجح في قطع الكرة باللحظة الأخيرة.

و في الدقيقة (56) يرسل أحمد مصطفى زيزو تمريرة عرضية يقابلها المتابع عمرو السيسي ليضع الكرة في الشباك، محرزا الهدف الثاني للزمالك لتصبح النتيجة (2-1).

و بعد (4) دقائق فقط فرط الزمالك في تقدمه مرة أخرى، و نجح أحمد الشيخ في تسجيل هدف التعادل للمصري البورسعيدي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس محمد صبحي، لتصبح النتيجة التعادل بهدفين لكل فريق.

و كاد إمام عاشور أن يضيف ثالث أهداف الزمالك في الدقيقة (62) إلا أن تسديدته الرأسية ارتدت من العارضة.

و في الدقيقة (77) طالب لاعبوا المصري باحتساب ركلة جزاء لصالحهم بعد سقوط محمد عنتر داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتلقى عماد الدين بوبكر بطاقة صفراء بعد تدخل عنيف على زيزو اشتعلت معه أجواء اللقاء.

و أهدر البديل حسام أشرف فرصة تسجيل الهدف الثالث للزمالك بعد أن مرت رأسيته بجوار القائم.

مرت الدقائق المتبقية بين استحواذ سلبي للزمالك و دفاع من المصري مع محاولات لتنفيذ هجمات مرتدة حتى أطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بنتيجة (2-2).

Related Posts

Leave a Comment