المطرب ” عمرو عبد الله ” ينتهي من تسجيل أغنيته الجديدة ” بعدك مش كارثة ” تمهيداً لعرضها

عمرو عبد الله

د. أحمد عبد الصبور

أنتهى المطرب “ عمرو عبد الله ” من تسجيل أغنيته الجديدة ” بعدك مش كارثة ” ومن المقرر عرضها على طريقة الفيديو كليب بعد النجاح الكبير الذي حققه في أغنيته الأخيرة “ قلبي واكلني ” وأغنية ” ٣٠٠ إحساس ” .

أغنية ” بعدك مش كارثة ” من غناء : عمرو عبد الله ، وكلمات : أحمد غريب ، وتوزيع وألحان : طه الحكيم ، والكليب من إخراج : فاتن القوصي … ومن المقرر إذاعتها على طريقة الفيديو كليب على القنوات الفضائية الكبرى والفيديوهات بداية السنة الجديدة .

تأتي هذة الأغنية ضمن ألبومه الجديد الذي يقدم فيه مجموعة من السينجل مثل المطرب “ تامر حسني ” حيث أنه أنتهى مؤخراً من تسجيل أغنية ” خليها عليه ” من كلمات : عوض بدوي ، وألحان: أشرف سالم … ومن المقرر تسجيل أغنية أخرى بعنوان ” أنت أتبطرت ” من كلمات : شيرين ، وألحان : قبطان ، وتوزيع : وليد حيدر .

من ناحية أخرى أنتهى ” عمرو عبد الله ” من تسجيل أغنية فيلمه الجديد الذي يشارك فيه ” يا غزال ” من كلمات : محمد بهلول ، وألحان : وليد حيدر … والفيلم يحمل إسم ” عليا الحريم بالثلاثة ” .

عمرو عبد الله
عمرو عبد الله

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد