المنتج جمال العدل و المشروع المسرحي لشريهان

كتبت: نرمين حمزه

المنتج جمال العدل، كشف عن السبب الذي دفعهم يؤجلون المشروع المسرحي لشيريهان. وأوضح جمال العدل خلال لقائه في برنامج “mbc trending” أن شيريهان لم تتأخر لو ليوم عن موعدها في البروفات، وكانت تهتم بجميع الأبطال، لافتًا أن التأجيل لم يكن بسببها.

المنتج جمال العدل يعلن السبب الحقيقى حول المشروع المسرحي لشريهان

أضاف جمال العدل:”كان المفروض يطلع المشروع لشاشة قائمة على المسرحيات فقط، ولسبب ما نجهله لم تظهر تلك الشاشة فتوقف العمل”، مُوضحًا أن شريهان سيكون أدائها أفضل مما قدمته في فوازيرها، بسبب ما شاهده أثناء البروفات.

الفنانة المصرية شريهان 

تعدّ من أهم الفنانات المصريات، بدأت حياتها الفنية وهي في الرابعة من عمرها وعملت في المسرح والسينما والتلفاز، توقفت عن العمل الفني عام 2002 بعد تعرضها للمرض الذي أثر على عملها في السنوات الأخيرة. ثم قامت بالعودة إلى ساحه الفن عام ((2017)) وقامت لها حفل برعايه العدل جروب.

حياتها الفنية

برعت في بدايتها في المسرح في سك على بناتك وعلشان خاطر عيونك أمام الفنان فؤاد المهندس، ومسرحية شارع محمد علي أمام فريد شوقي، عملت في السينما بالعديد من الأدوار السينمائية اهمها أفلام الطوق والاسورة المرأة والقانون وفضيحة العمر وعرق البلح وميت فل والحب والرعب وخلي بالك من عقلك وغيرها العديد من الأفلام السينمائية، وبالنسبة للدراما التليفزيونية قدمت العديد من الأدوار التلفزيونية منها دمي ودموعي وابتسامتي، واما في الفوازير فلقد كانت النجمة الأولى في الفوازير بمصر مع الفنانة نيللي وأصبحت حينها نجمة الشباب الأولى التي يحتذى فيها، توقفت عن التمثيل بعد اصابتها بالمرض

 

المنتج جمال العدل والدها هو «أحمد عبد الفتاح الشلقاني»، وشقيقها هو عازف الجيتار عمر خورشيد وهي متزوجة من رجل الأعمال الأردني «علاء الخواجة» وقد انجبت له لولوة وتالية القرآن.

 

التعليقات مغلقة.