النجمه”بشرى”تخوض تجربه سينمائيه جديده”معالى ماما”..اعرف التفاصيل

النجمه"بشرى"تخوض تجربه سينمائيه جديده"معالى ماما"..اعرف التفاصيل

بقلم-أمجد زاهر

تخوض النجمه”بشرى”تجربه فيلم سينمائى جديد “معالى ماما”من تأليف نادر صلاح الدين،ومن انتاج شركه ANp لاحمد نور وايهاب ايوب،والعمل سيكون من اخراج احمد نور.

وفى ذلك،علقت النجمه “بشرى” لاسرار المشاهير،قائله”بانها تخوض تجربه فيلم يحمل عنوان”معالى ماما”،من اخراج احمد نور،كما يشارك الفنان “محمد جمعه “فى بطوله العمل ،بينما يجرى التعاقد مع باقى الفنانين”.

بشرى ضيفه شرف مسلسل فارس بلاجواز

كما قالت النجمه بشرى فى تصريح سابق عن مشاركتها بالمسلسل الرمضانى المنتظر “فارس بلا جواز”بطوله مصطفى قمر ،”بانها ستظهر كضيفه شرف باحدى حلقات المسلسل”فارس بلا جواز” ذو الحلقات المتصله المنفصله.

والذى سيكون بمثابه عودة الفنان مصطفى قمر للدراما التليفزيونية بعد غياب عشرة أعوام منذ آخر أعماله «منتهى العشق» عام 2010،بمسلسل جديد يشارك به فى موسم دراما رمضان المقبل، يحمل اسم «فارس بلا جواز» من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

ويشارك فى بطولته كل من الفنان محمد ثروت وطارق عبد العزيز وسليمان عيد وطارق الإبيارى ومحمد طعيمة،

، والعمل يضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم النجمه بشرى والنجمه شيرى عادل والفنانة ندا موسى والفنانه مى سليم، وأخرون .

النجمه بشرى تشارك بمسلسل الاختيار 2

وعلى الجانب الاخر،تشارك النجمه بشرى  في مسلسل الاختيار 2مع النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى،من اخراج بيتر ميمى، والمنتظر عرضه خلال السباق الرمضانى القادم، مؤكدة أن سعادتها نابعة من أهمية موضوع المسلسل، واتصاله بكل أسرة مصرية، بجانب أن الشخصية التي تجسدها هي شخصية حية بيننا، وحقيقية بالفعل، بالمشاركة مع كوكبة من النجوم التى طالمت ما تمنت بالعمل معهم.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد