الوفد يكرم الأهلي لفوزه برباعية الموسم الماضي

1

يقيم حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة حفل تكريم للنادي الأهلي بعد فوزه برباعية الموسم الماضي والتي كان اخرها السوبر الافريقي . ويكرم حزب الوفد النادي الأهلي يوم الأحد المقبل بمقر الحزب في الدقي .

من جانبه رحب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بدعوة الوفد لتكريم النادي مؤكدا على قوة العلاقة بين النادي الأهلي وحزب الوفد العريق .

واناب الخطيب خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي بحضور حفل التكريم نيابة عنه وعن أعضاء مجلس الإدارة مثمنا مبادرة الوفد في دعم و تكريم الإنجازات الرياضية المصرية .

وحقق الأهلى مؤخرا بطولة كأس السوبر الأفريقي ليضيف الجيل الحالى البطولة الرابعة فى موسم واحد بعدما توج بثلاثة ألقاب فى الموسم الماضى هى الدورى والكأس ودورى أبطال أفريقيا .

من جانبه أوضح عباس حزين سكرتير مساعد حزب الوفد و رئيس لجنة الرياضة بالحزب أن هذا التكريم يأتي انطلاق من دور حزب الوفد ولجنة الرياضة الداعم لكل الإنجازات الرياضية وتشجيع الفرق والأندية على تحقيق الإنجازات مؤكدا أن الأهلي دائما يرفع علم مصر في كل المناسبات الرياضية وهو مصدر سعادة وبهجة لجموع المصريين .

في حين قال محمد الاتربي مقرر الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس النواب وسكرتير الهيئة العليا للحرب أن الوفد دائما يقف خلف الإنجازات في كل المجالات وفي القلب منها الإنجازات الرياضية لما تحظى به من أهمية كبيرة خاصة وانها مرتبطة بقطاع الشباب الذي يمثل مستقبل هذا الوطن .

وأتم بأن العلاقات التاريخية بين الوفد وكل أندية مصر كانت الدافع وراء إقامة هذا التكريم والذي يستحقه النادي الأهلي صاحب الإنجازات التاريخية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد