امهات من ذهب 2021 مارس القادم… كتبت منه علا الدين 

امهات من ذهب 2021 مارس القادم… 

تعلن لايف كوتشنج ناريمان حسن مؤسس مبادرة الدعم المعنوي بداية حياة لأسر الشهداء بنت مصر التي تعمل من أجل رد الجميل لكل أسر الشهداء  عن تكريم امهات الشهداء من الجيش و الشرطة مارس القادم  

امهات من ذهب 2021 مارس القادم… قالت ناريمان 

أمى أم الشهيد، لا تبكى يوم عيدك، ويكفيكِ من الفخر أنك قدمتِ لنا الذى افتدانا بحياته، ويزيدك من تيجان الشرف أن ابنك مات من أجل وطنه، هو الذى دافع عن العرض، ولم يفرط أو يخُن تراب هذه الأرض.

أمى أم الشهيد، لا تبكى واقبلينا أبناء لك، عاهدنا الله ونعاهدك ألا نخون دماء أشقائنا التى سالت، لا نترك ثأرهم أبدا، فهم لا يفارقوننا مثلك، يعيشون فى قلوبنا وعقولنا حتى نلقاهم، أرواحهم الطاهرة ترفرف من حولنا، تمدنا بالقوة والحياة.

أمى أم الشهيد، ابنك لم يمت، فهو حى فى أعلى عليين، ابنك لم يفارق، لأن روحه الطاهرة ترفرف حولنا، وتضحياته باقية بيننا، الذى مات هو من خان وغدر، لا تفارقه ملاحقات ولعنات من يتنفس على الأرض، ويوم يُرفع الميزان سيرى انتقام مالك السموات والأرض.

أم من ذهب أم كل الذين ضحوا والذين يوفون بعهدك، لا أدرى كيف هانت محبتك على من عاش فى خيراتك وتنعّم بين أحضانك؟! تنكر لك واتبع شيطانه، فأفسد وقتل وغدر وأحرق.

أمى أم الدنيا، إن الرجال من جندك- خير أجناد الأرض- على عهدهم، لا يترددون فى بذل أرواحهم لحماية أمنك والحفاظ على أرضك وصون عرضك.

أمى أعظم بلد فى الدنيا، أولادك هم الذين تطهروا وصلوا، واقتحموا الموت فى عزبة شركس لتفكيك متفجرات الخيانة والغدر، واغتالتهم رصاصات الإرهاب، أولادك هم الشهيدان ماجد صالح وماجد شاكر، سجادة صلاة الفجر باقية، شاهدة على من سجدت جبهته لله، وحجة على من تاجر بدين الله، أولادك كل الشهداء فى كل موقع، وكل الرجال الباقين على عهدك.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد