انتصار على السرطان و مسيرة ذهبية …للإعلامية بسمة وهبة

انتصار على السرطان و مسيرة ذهبية للإعلامية بسمة وهبة

 

 

كتبت / يمنى أحمد

 

 

حل علينا بالأمس الثلاثاء الموافق ٢٢ من شهر يونيو عيد ميلاد الإعلامية بسمة وهبة ..اشتهرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة ، خلال تقديمها للبرامج الدينية ، التي كانت تبث على قناة أقرأ ، واشهرهم هو برنامج “قبل أن تحاسبوا “.

 

 

 

ولدت بسمة وهبة في 22 يونيو عام 1972 بالإسكندرية. نجحت بسمة في تقديم العديد من البرامج منها “شيخ الحارة ” ، و ” هنا القاهرة ” ، و “مشاهيرالحوار “، “قناة دبي” .

بسمة وهبة
عيد ميلاد بسمة وهبة

 

حصلت بسمة وهبة على درجة الدكتوراة ، كما نجحت في جذب الإنتباه و لفت أنظار مشاهديها . كما نالت العديد من الجوائز من مهرجان الفضائيات العربية ، منها في عام 2018 لبرنامجها “شيخ الحارة ” ، في عام 2015 لبرنامجها “هي مش فوضى “.

 

 

والجدير بالذكر أن بسمة وهبة قد تعرضت لأزمة صحية صعبة ، حيث شُخصت بمرض الخبيث ” السرطان” . وتغلبت وانتصرت عليه بإرادة فولاذية . كما ساعدها الأمل ،والعزيمة ،و الإرادة القوية التغلب على المرض . أُطلقت علي صراعها مع المرض ” حدوتة أمل ” .

 

 

 

ارتدت بسمة الحجاب خلال فترة مرضها ، بسرطان الثدي ثم عادت وخلعته ، ولكن بعد شفائها من رحلة انتصارها على سرطان الثدي .

 

 

بعدها تعرضت لوعكة صحية آخري ، حيث كشفت في الفترة أنها تعاني من وعكة صحية بالمعدة أثره نزيف. تسببت بسفرها لتلقي العلاج بلندن.

 

 

أما عن حياة بسمةوهبة الشخصية فقد تزوجت مرتين، المرة الأولى برجل الأعمال السعودي أسامة السيد ، وأنجبت منه أبنان وهم عبدالرحمن وعبدالعزيز ، ثم تزوجت بعد إنفصالها  من النائب المصري علاء عابد.

 

 

 

إقرأ أيضًا

في ميلاد الفنان العظيم أشرف عبدالغفورمقتطفات من حياته الفنية

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.