انتهاء الشوط الأول.. الزمالك يتعادل مع الإنتاج الحربي سلبيا

وائل منير

انتهي الشوط الأول بين الزمالك والإنتاج الحربي بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي تجمع الفريقين علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة كأس مصر.
بدأ اللقاء متوازنا بين الطرفين وحاولا السيطرة علي منطقة وسط الملعب، وكان الإنتاج أكثر تنظيما في صفوفه وتمكن من إحكام السيطرة علي منطقة المناورات ، حيث بدأ بالضغط المتقدم مبكرا علي الزمالك الذي ظهرا مرتبكا ومهزوزا في خط الدفاع والوسط في أكثر من كرة ، ولكن لم ينجح الفريق العسكري في ترجمة السيطرة والكرات الثابتة التي حصل عليها لهجمات خطيرة.

حاول الزمالك استعادة زمام الأمور علي وسط الملعب مرة أخرى ، وبالفعل كاد أن يتقدم من تسديتين لكهربا والنقاز ولكن تصدي لها دفاع الإنتاج بنجاح.

ضغط الزمالك مرارا في محاولة إدراك التقدم من خلال كهربا وكاسونجو ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي
وصعد الزمالك لدور ال16، بعد تخطيه مركز شباب منية سمنود بهدف نظيف ، فيما تأهل الإنتاج لنفس الدور بعد فوزه بهدفين دون رد علي اتحاد الشرطة.

ويسعى أبناء القلعة البيضاء إلي تخطي عقبة الإنتاج ، والتأهل للدور القادم من البطولة المفضلة للفريق والتي يحمل لقبها في العام الماضي.

فيما يحاول الإنتاج تفجير المفاجأة والصعود علي حساب الزمالك لدور الثمانية ، بعد حالة النشوة التي يعيشها الفريق في بطولة الدوري وتمكنه من صدارة جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن أبناء القلعة البيضاء والذين يتبقى لهم 3 مؤجلات في الدوري المحلي.

قد يعجبك ايضآ