انسحاب الفنانة الجزائرية من  مسلسل النحات /التفاصيل معنا

انسحاب الفنانة الجزائرية من  مسلسل النحات /التفاصيل معنا 

.أكدت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة أنها ستطل في موسم رمضان الدرامي 2021 من خلال مسلسل “في وضح النهار” بشكل مختلف لم تعتمده سابقاً في شخصياتها الدرامية.

انسحاب الفنانة الجزائرية من  مسلسل النحات 

كما قالت أمل إنها ستؤدي في المسلسل دور “هند” التي تمتلك صالون تجميل نسائياً والذي يتطلب وضع الكثير من المكياج.

وفي هذا المسلسل الذي يجمع العديد من النجوم السوريين تؤدي أمل دور فتاة سورية من عائلة متواضعة نسبياً، تتعرض لأزمات اقتصادية نتيجة الحرب وتحدث انشقاقات كبيرة في العائلة.

  إن أكثر ما شدها لتقديم هذه الشخصية هو النص المتماسك والقوي الذي يعكس حالة المجتمعات العربية. 

مشاركتها بالماراثون الرمضاني

ستشارك أمل في الماراثون الرمضاني الدرامي أيضاً من خلال مسلسل “داون تاون” التي كشفت عن أنه على الأغلب سيعرض عبر إحدى المنصات الرقمية، وقالت إنها ستقدم فيه شخصية شريرة جداً بسبب الظروف المحيطة بها.

مسلسل النحات

 أعلنت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة عن انسحابها من مسلسل النحات تأليف بثينة عوض، إخراج مجدي السميري، الذي عُرض منه خلال الموسم الرمضاني 15 حلقة فقط من أصل 30، بسبب انتشار جائحة كورونا التي أوقفت عمليات تصويره واخذت دور البطولة بجانب باسل الخياط. 

ولفتت أمل خلال لقائها ضمن برنامج ” The Insider بالعربي” أنها لا تعلم أي شيء بخصوص إمكانية استكمال تصوير العمل، وعقّبت: “الحقيقة ما عندي فكرة، ممكن السؤال ينطرح على شركة الإنتاج، بتصوّر أنو الموضوع صار ورانا”، وأضافت: “انا ما عاد بدي كفي الـ15 حلقة، لأنو صرت بخطوة تانية”.

على صفيح ساخن

يشار إلى أن بوشوشة ستكون حاضرة بمسلسلين في الموسم الرمضاني 2021، الأول مسلسل “على صفيح ساخن والذي تعود من خلاله إلى التصوير في سوريا، بعد غياب امتد لتسع سنوات، أما الثاني فهو مسلسل داون تاون الذي يجري تصويره في لبنان.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد