انفصال هنا شيحة عن احمد فلوكس..والموعدالنهائى لحفل زفاف احمد من هنا الزاهد

6

كتب/ أمجد زاهر

بعد تداول الاخبار على السوشيال ميديا،أكدت النجمة هنا شيحة ، أنها بالفعل انفصلت عن الفنان أحمد فلوكس وقالت: “محصلش نصيب وانفصلنا بكل هدوء واحترام وأحمد شخص مهذب ومحترم وطيب وراجل وخدوم ولكننا لم نتفق، فى النهاية كل شئ قصمة ونصيب”.

يبدو أن علاقة الحب التى جمعت الثنائى الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحه لم تدم طويلاً، فرغم زواجهما نهاية العام الماضى وتحديداً فى شهر أكتوبر العام الماضى إلا أن الانفصال كان سريعا  .

الثنائى الذى تعارفا خلال كواليس مسلسل “نصيبى وقسمتك”، وهو العمل الذي شهد على قصة حبهما، انفصلا منذ فترة و قررا الطلاق لأسباب خاصة بهما، ورغم ذلك بينهما علاقة ودية حيث يكن كلاً منهما للآخر كل مشاعر الود والإحترام.

اما عن الموعد النهائى لحفل زفاف احمد فهمى من هنا الزاهد.

فقد حلّ الفنّان أحمد فهمي ضيفاً ببرنامج «8 الصبح» من منزل الزوجية مع الإعلامي رامي رضوان، ليكشف له عن آخر تطورات علاقته بالفنّانة هنا الزاهد وموعد زواجهما.

قال أحمد فهمي إنّ الزواج سوف يتمّ في شهر سبتمبر  المقبل، حيث إنّه سيسافر يوم 20 أغسطس من أجل تصوير فيلمه، ثم سيعود يوم 9 سبتمبر ليحتفل بزفافه ثم يسافر ويعود مرة أخرى يوم 20 سبتمبر لاستكمال التصوير.

وكان أحمد فهمي كشف في وقت سابق أنّ موعد زواجه من هنا الزاهد سوف يكون آخر شهور الصيف، ولكنّه الآن حدّد شهر سبتمبر بعد ترتيب جميع إجراءات الفرح.

 

التعليقات مغلقة.