أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ايتن عامر : رجالة آخر الزمان بياخدوا من زوجاتهم مادفعوه بعد الطلاق 

ايتن عامر : رجالة آخر الزمان بياخدوا من زوجاتهم مادفعوه بعد الطلاق 

 

بقلم شروق راضي

 

إعترافات إيتن عامر بزواجها من هذا الرجل رغم دمه الثقيل وعدم حبها له

 

نجحت الفنانة آيتن عامر خلال الأعوام الماضية في تحقيق نجاحات كبيرة عبر مجموعة المسلسلات والأفلام التي شاركت فيها ومن أشهر أعمالها مسلسل حضرة المتهم أبي ، فيلم رامي الاعتصامي، شارع الهرم، بنات العم، حصل خير، ساعة ونص، 30 فبراير، على جثتي، هرج ومرج.

 

وتزوجت آيتن عامر من مدير التصوير محمد عز العرب، حيث التقيا في تصوير مسلسل الوصايا السبعة لكنها لم تكن معجبة به، وتقول في أحد البرامج التليفزيونية: “أول معرفة بيننا في مسلسل 7 وصايا، ومكنتش بحبه خالص، كان دمه تقيل وسخيف”.

 

وبعد فترة من الزواج وقع الطلاق بينهم وتصدرت النجمة آيتن عامر محركات البحث على موقع جوجل بعد تداول أخبار عن عودتها لزوجها مدير التصوير محمد عز العرب ،وذلك بعد أن فاجأت الفنانة آيتن عامر متابعيها بإعادة متابعة صفحة زوجها عز العرب.

 

ومؤخراً اندلعت مشاجرة بين آيتن عامر وطليقها محمد عز العرب، ليتطور الأمر إلى استدعاء الشرطة وتحرير محضر رسمي ضد عز العرب.

 

وفي السطور التالية سوف نقدم لكم أبرز تصريحات آيتن عامر عن طلاقها محمد عز العرب مع الإعلامية بسمة وهبه في برنامج العرافة.

 

أبرز تصريحات آيتن عامر

 

رغم رفضها المستمر للحديث عن انفصالها عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، إلا أن الفنانة أيتن عامر تحدثت عن شعورها للمرة الأولى بعد انفصالها عن طليقها منذ عامين.

 

وقالت أيتن عامر في تصريحات تلفزيونية خلال برنامج العرافة مع بسمة وهبة، “بعد الانفصال كنت رافضة أن أتحدث في الموضوع، لأني لا أحب أن تكون حياتي الشخصية على المشاع، وهو فعلا شخص كويس، إلا ماكنتش اتجوزته من الأول”.

 

وأضافت، “عيشت تجربة صعبة، فالطلاق من أبشع الأشياء التي تحدث للمرأة”، وبشأن رفعها قضية ضده قالت: “عملنا محاضر بعد الانفصال بعام، ولكني دائماً كنت في منطقة الدفاع وليس الهجوم، وعندما رفع قضية قررت أن أدافع عن نفسي ليس أكثر”.

 

أيتن عامر ترفض الحديث عن أسباب الانفصال 

 

وتابعت أيتن عامر حديثها، “إحنا انفصلنا بس هنفضل لآخر يوم ناقر ونقير، ودائماً عندي مساحة من الخصوصية بحب احترمها، هو شخص كويس، ومن المؤكد أن الناس ليس لها علاقة ما السبب الحقيقي وراء الطلاق”.

 

واستطردت في حديثها أن طليقها قد يكون لديه شخص مقرب ينصحه برفع دعاوى قضائية ضدها: بالنسبة إليه، فمن الممكن أن أحدا ينصحه بشكل خاطئ، وأرى أن أي زوجين ينفصلان يجب أن تبقى بينهما مساحة احترام جيدة، وأرى أن هذه المساحة موجودة بيننا”.

 

أيتن عامر تتحدث عن طليقها

وقالت الفنانة آيتن عامر، إن السيدة التي تتحدث بسوء عن طليقها ليست محترمة، موضحة: “الست اللى تقول على جوزها حاجة وحشة بعد الانفصال تبقى مش محترمة، ومينفعش اللى جوه البيت يطلع للعلن”.

 

وتحدثت آيتن، فى حوارها عن الخلافات بينها وطليقها المنتج السينمائي محمد عز العرب، قائلة: “إدارة الأمن الخاصة بالكومباوند هى التى أبلغت عن وقوع خلافات بيني وبينه، وأنا لم أتصل بالنجدة من يقول غير ذلك عليه أن يظهر هذا البلاغ”.

 

وتابعت الفنانة: “بعض المواقع الكبيرة تنشر أخطاءً خاطئة، بالفعل ذهبنا إلى القسم، وأى زوجين ينفصلان تحدث بينهما خلافات، ومش كل حاجة بتتكتب بتبقى صح وأحيانا تفبرك المواقع عناوين للحصول على قراءات كثيرة”.

 

انتقدت تصريحات شقيقتها الكبرى

 

انتقدت الفنانة آيتن عامر، تصريحات شقيقتها الكبرى الفنانة وفاء عامر التي قالت فيها إن “المرأة ‏هي المسئولة عن خيانة الرجل لها”. ‏

 

وأوضحت تكرر هذا التصريح منذ أكثر من 3 سنوات، قائلة إنها ‏تختلف معها بشدة منذ ذلك الحين. ‏

 

وحول توجيه الفنانة وفاء عامر هذه الرسالة لشقيقتها بعد طلاقها، قالت آيتن إن شقيقتها وعائلتها ‏كانت رافضة لقرار انفصالها. ‏

 

وأكدت أن المرأة لا تتحمل مسئولية خيانة الرجل حيث إن الخيانة لا مبرر لها، قائلة: “الست ‏عمرها ما تكون مسئولة عن خيانة الراجل، أنا رافضة هذا الكلام وضده تماما، لأن الرجل بطبعه ‏لا تكفيه امرأة واحدة، و90 % من الرجالة كدا”. ‏

 

وأوضحت أن طبيعة الرجل تجعله يميل إلى تعدد الزوجات ولذلك شرع الله التعدد، معقبة: “لفكرة ‏كلها أن الرجالة طبعها كدا إلا مكنش ربنا حللهم التعدد”.‏

 

الرجال الذين يأخذون ما دفعوه طوال فترة الزواج

 

تحدثت الفنانة آيتن عامر، عن تصريحها السابق حول بعض الرجال الذين يأخذون “ما دفعوه طوال فترة الزواج”، قائلة إنه كان موجها للرجال الذين يأخذون الأموال التي صرفوها على زوجاتهم خلال فترة الزواج بعد الانفصال.

 

وأشارت آيتن عامر، إنها كانت ترد على منشور لإحدى النساء على صفحتها الشخصية تروي فيه موقفاً ساعدها فيه طليقها بمبلغ مالي كبير في أزمة عصيبة على الرغم من عدم وجود أي رابط بينهما بعد الانفصال.

 

كما قارنت آيتن عامر بين هذا الموقف وبين بعض المواقف الواقعية التي تعكس سلوكيات “غير محترمة” من بعض الرجال بعد الانفصال، قائلة: “زي ما في رجالة محترمة.. في رجالة مش محترمة”.

 

ووجهت الإعلامية بسمة وهبة سؤالاً مباشراً للفنانة آيتن عامر حول تجربتها الشخصية مع موقف “الرجالة اللي بياخدوا اللي دفعوه” بعد الانفصال، بسؤالها “أنت عشتي شوية من الواقع ده.. مش هقول لك نفسه؟”.

 

رد آيتن عامر على سؤال بسمة وهبة

وردت الفنانة آيتن عامر رافضة الخوض في تفاصيل حياتي الشخصية، قائلة: “تتوقعي إني أنا ست مش محترمة! أنا لو ست مش محترمة هرد على سؤالك”، موضحة أن كتابتها هذا الكلام في منشور على صفحتها الشخصية لا يعني ذلك بالضرورة أنه يخصها شخصيا.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.