أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ايمن عبد الرحمن: الازدحام يثير أعصابي لذلك لا أخرج من بيتي في رمضان

حوار ريهام طارق

ايمن عبد الرحمن: الازدحام يثير أعصابي لذلك لا أخرج من بيتي في رمضان .

شهر رمضان: فرحة الكرم والتقاليد الخالده.

يحمل شهر رمضان، في طياته عبق الكرم والبركة، يأتينا هذا الضيف الخفيف بلونه الجميل و رونقه الخاص، محملاً بالمحبة والبهجة، ومعه يأتي طقوسه وتقاليده الراسخة التي تجمع شمل الأحباب والأصدقاء و الأقارب حول مائدة الإفطار في لحظات مليئة بالرحمة والألفة.

رمضان ليس مجرد شهر في التقويم، بل هو تجربة حياة مميزة تملأ القلوب بالسعادة والطمأنينة، يمضي هذا الشهر الكريم بسرعة البرق، لكنه يترك خلفه أثراً عميقاً في الذاكرة، حيث تتجلى فيه اللحظات السعيدة والذكريات الجميلة التي تظل خالدة.

ومع بداية شهر رمضان، تتناثر القصص والحكايات من نجوم الفن، فهم يروون لنا تجاربهم ومواقفهم المميزة خلال هذا الشهر الفضيل، و يشاركوننا أسرارهم وتجاربهم من خلال صفحات “أسرار المشاهير”.

إن شهر رمضان يظل علامة فارقة في حياة المسلمين، حيث يجسد قيم العطاء والتسامح و التضامن، ويعكس روح التآخي والمحبة التي تجمع المجتمعات، مما يجعله فرصة لتجديد الروح وتعزيز الروابط الاجتماعية والأسرية.

يسر جريدة أسرار المشاهير الترحيب بالفنان القدير الدكتور أيمن عبد الرحمن، ونشكره على إتاحة الفرصة لإجراء هذا الحوار الشيق.

الدكتور أيمن عبد الرحمن: رحلة فنية ملهمة

يعتبر الفنان القدير الدكتور أيمن عبد الرحمن واحدًا من أبرز الشخصيات الفنية في الدراما المصرية، حيث برزت مواهبه الفنية المتعددة في الدراما التلفزيونية والسينمائية والمسرحية .

بدأت مسيرته الفنية منذ سنوات الشباب، حيث اكتشفت مواهبه الاستثنائية وحبه الشغوف للتمثيل.

نجاحه في الدراما التلفزيونية كان بارزًا، حيث قدم أدواراً لا تُنسى وشخصيات متنوعة، أثرت في قلوب المشاهدين وأثبتت قدرته الفنية المتميزة.

كما تألق في السينما ، ومن خلال أعماله المسرحية الرائعة، نجح أيضًا في إثراء المشهد الفني بأعمال تحمل بصمته الخاصة ورؤيته الفنية العميقة.

ولكن لا يقتصر إبداع الدكتور أيمن عبد الرحمن على التمثيل فقط، بل تجسدت كتاباته العظيمة في سيناريوهات درامية متميزة، تعبر عن الحياة والإنسان بكل ما فيها من مشاعر وتجارب.

بفضل موهبته الفريدة وإبداعه اللافت، استطاع الدكتور أيمن عبد الرحمن أن يترك بصمة لا تنسى وأن يصنع مكانة مرموقة له في قلوب الجماهير من خلال المسرح والتلفزيون وأيضا السينما.

في البداية من  هم الأشخاص الذين تتصل بهم أولاً لتهنئتهم بحلول شهر رمضان الكريم؟

أول من اقوم بالاتصال بهم هم  أخي وابنة أختي.

عاده رمضانيه لك لا تتغير ؟

عادتي الثابتة التي لا أتخلى عنها أبدًا هي البحث عن طبق الشوربة و البدء بتناولها بعد سماع أذان المغرب.

ما هو أكثر شيء يسعدك عندما تراه في رمضان ؟

من أكثر الأشياء التي تسعدني و تشعرني بالأمان في رمضان هي رؤية توافد الناس على المساجد بأعداد كبيرة واتمنى من الله أن تكون عادة دائمه وليست مرتبطة بشهر أو وقت محدد.

هل لديك ذكريات سعيدة مرتبطة بشهر رمضان؟

نعم، لدي ذكريات سعيدة مرتبطة بشهر رمضان، ومن بين أهمها عرض مسلسل “موعد مع الوحوش” في رمضان 2010، الذي كتبته وفاز بجائزة أفضل مسلسل في استطلاع رأي الجمهور في جريدة “أخبار اليوم”.

وكانت هذه التجربة مليئة بالذكريات الجميلة والتفاعلات الإيجابية مع المشاهدين، حيث تلقيت الكثير من الإشادة والتقدير على العمل الذي قدمته.

هل تفضل الزيارات والتجمعات العائلية في رمضان أم لا ؟

لا أحب أن أكون ضيفًا في رمضان، بل أُفضل استضافة العزومات في منزلي أكثر، خاصةً مع التعب والإرهاق الذي قد يحدث بعد الصيام وأثناء وجبة الإفطار.

وبالتالي، يكون تجمع العائلة في منزلي أكثر راحة ويسهل عليّ التحكم في المكان والوقت، مما يجعل الاستمتاع بالأوقات العائلية في رمضان أكثر متعة .

ما هو الشيء الذي تحرص على فعله بانتظام يومياً في رمضان؟

بالطبع، أنا أحافظ بانتظام على أداء الصلوات في أوقاتها وصلاة التراويح في المسجد، حيث أجد فيها السلام والراحة الروحية والتقرب إلى الله.

ما هو الطبق المفضل لك في رمضان ؟

الطبق المفضل لي صينية لسان عصفور باللحم المفروم.

ما هو أكثر شيئ يثير غضبك وأنت صائم ؟

من بين الأمور التي تثير غضبي في شهر رمضان هو الازدحام الكبير قبل موعد أذان المغرب و الفطور، وبسبب ذلك، فإنني لا أحاول الخروج من المنزل في تلك الفترات إلا في حالات الضرورة القصوى.

ما هو دعائك الاقرب الى قلبك عند سماع أذان المغرب؟

اللهم انى لك صمت وعلى رزقك افطرت فتقبل يارب العالمين.

كم مرة تقول في اليوم اللهم اني صائم ؟

عندما يحدث موقف يثير غضبي و انفعالي، أقول في تلك اللحظة: “اللهم إني صائم”.

كلمه منك للقارئ بمناسبة شهر رمضان ؟

أدعو الله أن يتقبل صيامكم وصلاتكم، وينجيكم من جميع الضيقات، كل عام وأنتم بخير، رمضان كريم، أتمنى لكم شهراً مليئاً بالبركات والسعادة.

في النهاية نشكر الفنان القدير الدكتور أيمن عبد الرحمن علي هذا الحوار الأكثر من رائع على وعد بحوار آخر مع نجم جديد ورمضان كريم مع ريهام طارق.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.