ايناس الدغيدي : يسرا نقلت كورونا لي وإصابتها أصعب مني بكثير  

ايناس الدغيدي

ايناس الدغيدي : يسرا نقلت كورونا لي وإصابتها أصعب مني بكثير  

بعد انتشار فيروس كورونا واصابة عدد كبير من النجوم والمشاهير بهذا الفيروس البعض صرح عن اصابته بكورونا والبعض الآخر تكتم عن الموضوع وكان آخرهم المخرجة المعروفة ايناس الدغيدي التي اعلنت عن اصابتها بالكورونا بعد تكتمها عن الامر ومحاولة اخفائه. 

ايناس الدغيدي : يسرا نقلت كورونا لي وإصابتها أصعب مني بكثير  

تأكدت إصابة المخرجة المصرية إيناس الدغيدي بفيروس “كورونا” لتنضم بذلك إلى قائمة الفنانين المصريين الذين أعلنوا إصابتهم خلال الأيام الماضية.

 كانت  الدغيدي تعاني من الأعراض قبل أيام.وتأتي إصابة  الدغيدي بعدما تم الإعلان عن إصابة الفنانة يسرا بكورونا أيضا، خلال الساعات الماضية وكانت الفنانة يسرا قد التزمت بالحجر المنزلي وكل الارشادات الصحية باشراف اطباء حتى يتم شفائها تماما. 

تعرض الدغيدي لاصابة قوية

أكدت المخرجة ايناس الدغيدي، أنها تعرضت لإصابة قوية بفيروس كورونا قبل تعافيها، قائلة: “كورونا جت لي ثقيلة جدا وأغمى عليا فى الحمام، وفى اليوم الثاني كنت تعبانة جدا، وكلمت المعمل يعمل لي تحليل والمسحة طلعت ايجابيه، وعانيت من اصابة ثقيلة بدأت بإغماء في الحمام واصبت بكورونا مع يسرا وثلاثة اخرين في نفس اليوم”.

حديث القاهرة

وأضافت ايناس الدغيدي، فى لقاء عبر الفيديو كونفرانس ببرنامج “حديث القاهرة” مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أنها تابعت مع الطبيب منذ اليوم الأول لإصابتها، لافتة إلى أن يسرا أصيبت معها فى نفس التوقيت إلا أن يسرا هاجمها الوباء أكثر في الرئة لانها تعاني من حساسية الصدر.

تعليق الدغيدي

وتابعت: ” كورونا أصابني فى المعدة، وكل شخص حالته مختلفة، وكنت بأخذ فيتامينات كتير”، مؤكدة أنها خلال فترة اصابتها تعرضت للكثير من الشائعات هي والفنانة يسرا وشماتة فى المرض ولكن بعد خمس ايام استقرت حالتها وبدأت فى التعافي.

ايناس الدغيدي قد اتجهت أخيرا إلى البرامج، حيث قدمت برنامج “شيخ الحارة والجريئة” خلال شهر رمضان الماضي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.