باسم سمير : نؤسس لعلم الجمال ورفض الألم من خلال طب الأسنان

أكد الدكتور باسم سمير سمير إستشارى طب الأسنان وعضو جمعية ستراومان لزراعة وتجميل الاسنان بسويسرا إننا نؤسس من خلال طب الأسنان لعلم الجمال ورفض الألم , قائلا : أن الطبيب يجب أن يمتلك رؤية وقدرات خاصة لصناعة الجمال بعيدا عن التقليد , كما يجب إستخدام التكنولوجيا ولكن بالتوازى مع الإحساس والإبداع فى صناعة الإبتسامة .
وقال الدكتور باسم سمير أن الأطباء بشكل عام وتخصص الأسنان بشكل خاص يجب أن يسخروا كل إمكانياتهم العلمية والتكنولوجية لتشخيص المرض وخاصة أن التشخيص أصعب ما فى الطب , بعكس العلاج الموجود فى الكتب , لذلك يجب توفير الإمكانيات الطبية والأجهزة لتشخيص سريع للمرض .

واضاف سمير أن مصر اصبحت تمتلك إمكانيات طبية تؤهلها لأن تكون واحدة من أفضل دول العالم المرتبطة بالسياحة العلاجية , كما أننا نسعى من خلال التشخيص والعلاج السليم الى بناء جيل قادر على الإبداع وبناء ما يسمى بالجمال فى ظل القضاء على الألم .
وأوضح عضو جمعية ستراومان لزراعة وتجميل الاسنان بسويسرا أن المنظومة الطبية فى مصر يجب أن ترتقى من خلال العمل المؤسسى والعمل الجماعى الذى يتيح للمريض التواصل مع الطبيب على مدار ال 24 ساعة فى أى وقت من النهار أو الليل بما يضمن تقديم خدمة طبية تليق بالطبيب المصرى والطب فى مصر بشكل عام .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد