بالريشة والألوان إصنعي أجمل اللوحات الفنية: بقلم/ شيماء أحمد متولي

 

إكتشاف موهبة جديدة في عالم الهاند ميد وهي الفنانة ( سلوى الموجي )

وهي خريجه كلية تربية نوعية جامعة الاسكندرية  قسم فنون ، حيث قالت الفنانة بأن الرسم عندها هوايه و شغف من صغرها وهي في المدرسة ، حيث اكتسبت الفن والرسم من والدتها ، حيث كانت عندها هوايه الرسم وتنسيق الألوان وديكورات المنزل ، وكانت دائما بترسم أمامها وقالت ايضًا بانها تحب الجلوس معاها والنظر اليها وهي بترسم دائما وكنت بحاول من صغري اُقلدها و ارسم زيها .

الرسم علي الملابس 1انمي موهبتي و ارسم في كل وقت و علي اي شيء سواء  كتاب أو كراسه أى شيء أمامي ينفع الرسم عليه.

لدرجة شغفي وحبي  للرسم قرارت الألتحاق بكلية التربية النوعية،  (قسم فنون)  و اتعلمت أشياء كثيرة و اشتغلت بخامات كثيرة بالرسم على الخشب و بالخيط و بجميع أنواع الألوان.

الرسم علي الحذاء 2 الرسم علي الملابس 6

وعند انتهائي من الدراسة في الجامعة ، التحقت بالعمل  في مكتب ديكور و اتعلمت الرسم علي الحائط و الأسقف ؛ واستفدت جدا بالعمل في تلك الشركة.

و زي اي بنت اتجوزت و قعدت في البيت فتره و هي  كانت فرصة بأن اقوم بعمل مشروع  صغير خاصي  لنفسي في المحيط اللي  حواليا .

وبعد ذلك ربنا رزقني ببنوتي و اتجهت معاها لسكة التدريس ، وحبيت قوي أن اكتسب معلومات عن الرسم وأعمال الفن والديكورات واعلمها لغيري حتي يكتسبوا الخبرة وإذا امكن العمل بيها كحرفة يدوية وكسب المهارات.

و الحمدالله ابتدات العمل في المجالين مجال التدريس و البيزس الخاص بي .

الرسم علي الملابس 5 الرسم علي الملابس 4 الرسم علي الملابس 3

 وقومت بتطور من نفسي و اتعلمت حاجات كثيرة  علي قد ما اقدر ، و كما كنت ارسم علي اي حاجه قدامي بالقلم و انا في المدرسة ، اصبحت ارسم علي اي حاجه ايضًا أمامي  بالفرشاه و كانت الملابس هي البدايه عندما قرارت تجديد ملابس ابنتي و واصبحت احب جداً الرسم على الملابس لسهولتها بعد ما وجد فرحة ابنتي بتجديد وتغير شكل ملابسها ، ثم اشتغلت علي الشورت وبعدها ، بلوزه ثم بعدها الحذاء ،و هكذا…………….

الرسم علي الحوائط 1 الرسم علي الحوائط 2 الرسم علي الحوائط 4

و فعليا بتدات الرسم علي اي شيء أمامي مثل براويز، خشـــب، قمــاش، حـــوائط، شنط

إلــــــــخ …………...الرسم علي الحوائط 7 الرسم علي الخشب

ومرات ظروف خاصة اصبحت لا اعمل و جلست في المنزل لفترة من الوقت وخلالها قرارت العمل في تجديد منزلي بالرسم علي الحوائط وايضًا عملت بالديكورات لأعياد الميلاد ، وبدأت بالأقراب والأهل و بناتي وحين  لقيت تشجيع من اهلي و أصحابي دخلت في المجال بشكل أوسع وأشمل  مع باقي الأعمال التي اعمل بيها .

الرسم علي الاسقف1ديكورات أعياد الميلاد 2

و دائما كنت بلاقي تشجيع من اهلي و خصوصا أمي الحبيبة و بعدها  من زوجي و اصحابي وكان ذلك سببًا كبير في تحسين مستويا عمليا ونفسيا والعمل على التطوير من نفسي.

قد يعجبك ايضآ