أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بالصور / الجولة الأخيرة لأحمد السقا .. شاهد قبل العرض

بالصور / الجولة الأخيرة لأحمد السقا .. شاهد قبل العرض

.. وفاء عبد السلام

 

اشترك احمد السقا في بداية حياته ومشواره الفني في أدوار عديدة منها، مسرحيات ومسلسلات وافلام ومن أفضل مسلسلات احمد السقا، دورة في مسلسل النوة مع النجمة فردوس عبد الحميد، ودور في مسلسل ومن الذي لا يحب فاطمة مع النجم أحمد عبد العزيز والنجمة شيرين سيف النصر، وآخر في مسلسل نصف ربيع الآخر مع النجم يحيى الفخراني، أيضا دور في مسلسل ترويض الشرسة مع النجمة آثار الحكيم.

 

وقدم ايضا ولد الغلابة مسلسل تلفزيوني مصري درامي عرض في عام 2019، من بطولة أحمد السقا ومي عمر، من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد سامي

 

وشارك نسل الأغراب هو مسلسل تلفزيوني مصري يُعرض في شهر رمضان لعام 2021م، من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي

 

من المتوقع أن ينتظر النجم أحمد السقا بفارغ الصبر عرض مسلسله الجديد “جولة أخيرة” على منصة Prime Video في الخامس والعشرين من يناير القادم. يعتبر هذا المسلسل تجربة جديدة للسقا في مجال دراما المنصات، وقد أثار اهتمام جمهوره الذي يشعر بالحماس لمشاهدة العمل واستكشاف نمطه الجديد تمامًا.

وتدور أحداث مسلسل “جولة أخيرة” حول الدكتور يحيى، الذي يتعرض لعدة أزمات في حياته، خاصة بعد تخليه عن ممارسة رياضة الفنون القتالية وعيشه حياة روتينية وانفصاله عن زوجته. وفجأة، يظهر مدربه السابق الملقب بـ تامبي، الذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

يجمع مسلسل “جولة أخيرة” بين نخبة من النجوم، حيث يلعب أحمد السقا دور البطولة، ويشارك فيه أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامي، علي صبحي، صفاء الطوخي، حنان سليمان، سحر رامي، الطفلة ملك فهمي، وضيفا الشرف أحمد فهمي وحنان مطاوع. المسلسل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

 

من خلال عرض مسلسله “جولة أخيرة” على منصة Prime Video، يفتح أحمد السقا سوقًا جديدًا للأعمال الفنية المصرية والعربية، ويوفر مساحة لعرض أعمال نجوم مصريين وعرب في المستقبل القريب. حيث تعتبر أمازون منصة عالمية تمكن الفنانين من وصول أعمالهم لجمهور واسع لم تتاح هذه الفرصة للسوق المصري والعربي خلال السنوات الماضية.

من الجدير بالذكر أن أحمد السقا سيشارك أيضًا في مسلسل “العتاولة” في رمضان 2024 وسيتشارك البطولة فيه مع طارق لطفي زينة باسم سمرة مي كساب، نهى عابدين هدى الأطربي، حنان يوسف مؤمن نور، مريم الجندي، أحمد كشك، سامي مغاوري، وعدد كبير من الفنانين الآخرين. يتم إخراج المسلسل من قبل أحمد خالد موسى وتأليف هشام هلال.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.