آخر أخبار

بالصور/ نجوم الفن والمشاهير يحتفلون بالمغرب بـذكرى”المسيرة الخضراء”منهم غادة عبد الرازق

كتب/ أمجد زاهر

3

كتب/ أمجد زاهر

تقام اليوم مباراة استعراضية على ملعب الشيخ “لغظف”، والتي سيشارك بها عدد كبير من الفنّانين ونجوم كرة القدم العالميين، والمنظمة على هامش احتفالات المغرب بذكرى المسيرة الخضراء، التي تصادف 6 نوفمبر من كل عام.

وخطف عدد من النجوم العالميين الأنظار مثل الأسطورة البرازيلية اللاعب رونالدينيو لاعب فريق برشلونة السابق الذي كان في استقباله بطل المصارعة المغربي “عثمان زعيتر” في مطار المنارة.

كما حرص العديد من الفنّانين والنجوم على التقاط الصور مع النجم البرازيلي مثل الفنّانة غادة عبد الرازق والمطربة المغربية سلمى رشيد.

 ونشرت الفنّانة شذى حسون مقطعاً غنائياً أثناء احتفالها بذكرى المسيرة الخضراء من مطار مراكش المنارة الدولي مع الفنّانة غادة عبد الرازق، والمطربة سلمى رشيد أثناء توجههن إلى مدينة العيون لحضور الاحتفال.

كما نشر المخرج جو بوعيد صورة من رفعه للعلم المغربي عبر حسابه الخاص على موقع الصور انستغرام، وأعرب عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث، كما شاركت الإعلامية مريم سعيد بالحدث ونشرت عبر حسابها صورة تجمعها بالفنان حسين فهمي.

يُذكر أنّ المسيرة الخضراء هي تظاهرة يتم الاحتفال بها في 6 نوفمبر من كل عام، بمناسبة استعادة إقليم الصحراء الغربية من إسبانيا بعد احتلالها له.

jo-5 salma-1 shaza-10 tr-1

التعليقات مغلقة.